الرئيسية أحداث المجتمع جمعية أبطال التحدي بئركوات وجمعية تانسيفت لرياضة بتالمست وجمعية رگراگة لكرة القدم يصنعون الحدث بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز بئركوات.

جمعية أبطال التحدي بئركوات وجمعية تانسيفت لرياضة بتالمست وجمعية رگراگة لكرة القدم يصنعون الحدث بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز بئركوات.

كتبه كتب في 16 أكتوبر، 2022 - 7:08 مساءً


بقلم: عبد الحكيم رضى.
في إطار الاحتفال بتخليد ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت جمعية أبطال التحدي بئركوات وجمعية تانسيفت لرياضة بتالمست إلى جانب جمعية رگراگة لكرة القدم نشاط رياضيا ترفهيا في الكراطي وفنون الحرب بالمركب السوسيو رياضي للقرب المندمج بمركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

حيت عرف هدا النشاط الرياضي الترفهي والفني الذي نظم اليوم الأحد 16 اكتوبر 2022 نجاحا تنظيميا من حيت تنظم عدة عروض إستعراضية هائلة ومدهلة في رياضة فنون الكراطي…..

وتعتبر مثل هذه الأنشطة فرصة لأطفال وشباب الجماعة الترابية زاوية إبن احميدة بمثابة حدث رياضي لإبراز مواهبهم في جميع المجالات التي تهم هده الرياضة ولهذا يجب الإهتمام بمثل هكذا الأنشطة وذلك بتوفير كل ما يلزم لها من بنية تحثية ومعدات لوجيستيكية…

وتندرج هده الأنشطة الرياضية من هدا النوع الرياضي في تشجيع وحث الأطفال والشباب على الإنخراط في الممارسة الرياضية التي تشمل رياضات فنون الحرب والقتال….

وقد أطر هدا اليوم الرياضي مدربين متخصصين في هده الرياضة لهم من الكفاءة العالية في هدا التخصص الرياضي ويشهد لهم بدلك على الصعيد المحلي والجهوي والوطني…

وبدورنا كإعلامين محليين نوجه النداء العاجل إلى الجهات المسؤولة حسب اختصاصها إلى دعم هده الجمعيات بالمعدات اللوجستيكية حتى يتسنى لها الأشرف على مثل هده التظاهرات الفنية الرياضية لأن شباب واطفال المنطقة محتاجين إلى مثل هده التظاهرات……
متابعة وتغطية من جريدة صوت العدالة.

مشاركة