الرئيسية أحداث المجتمع جريمة قتل بقلعة السراغنة بطلها راع للاغنام ..

جريمة قتل بقلعة السراغنة بطلها راع للاغنام ..

IMG 20180830 WA0066.jpg
كتبه كتب في 30 أغسطس، 2018 - 6:05 مساءً

 

صوت العدالة –  ع. السباعي

 

شتائم وغضب فطعنات ..تلك كانت بداية جريمة قتل بشعة بقلعة السراغنة ليلة امس، جريمة كان بطلها راع للاغنام بأحدى الدواوير المجاورة ليلود بالفرار بعدها خوفا من العقاب. الضحية شاب فوق العشرين من العمر كان يراقب ويرعى اغنامه هو الاخر على مشارف احدى الضيعات.
في غفلة من الشاب.. دخلت احدى اغنامه الشاردة الى ارض مجاورة ترعى وتقتات.. امر لم يكن ليمر بالسهل، حيث نشب خلاف ادى الى تبادل الشتائم وتشابك بالايدي.. تطور الخلاف الى غضب جامح اخد على اثره القاتل سكينه الذي ألف ان يتأبطه على الدوام، ليخترق صدر الضحية بطعنات قاتلة اصابته على مستوى القلب.

وقد علمت جريدة صوت العدالة من مصادر مطلعة ان فرقة من عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية قلعة السراغنة، قد تمكنت بعد جهود أمس الاربعاء، من توقيف والقاء القبض على الجاني الذي كان في حالة فرار. حيث اختار الاختفاء عن الانظار بغد ارتكابه الجرم خوفا من الاعتقال.

وحسب معطيات دقيقة فإن الجاني لم يكن له نزاع سالف مع الضحية .. اي ان الحادث كان نتاج خلاف عابر كتب له ان ينتهي بطعنات نقل على اثرها الهالك الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لقلعة السراغنة، قبل ان يلفظ اخر انفاسه في طريقه الى مستشفى ابن طفيل بمراكش.

مشاركة