الرئيسية أحداث المجتمع ثنائية جازولي لم تشفع لأولمبيك الدشيرة، للعودة بنقاط المباراة كاملة من معقل سطاد المغربي.

ثنائية جازولي لم تشفع لأولمبيك الدشيرة، للعودة بنقاط المباراة كاملة من معقل سطاد المغربي.

كتبه كتب في 4 ديسمبر، 2021 - 9:16 مساءً


صوت العدالة: عصام شوقي


إكتفى نادي أولمبيك الدشيرة في مباراته اليوم بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة، أمام مُضيفه نادي سطاد المغربي ضمن لقاءات الدورة الحادية عشر من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني للمحترفين “إنوي”.

رفاق بنعدي دخلو المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة الفوز التي غابت عن الكتيبة الخضراء، لأزيد من شهر ما دفع فرسان الأوُضي لرفع شعار الفوز في لقاء اليوم الذي من شأنه ان يخرج الفريق من دوامة النتائج السلبية التي لازمته لدورات، بما في دلك إعادة الثقة لمكونات النادي والأنصار أيضاً.

الجناح الطائر لنادي أولمبيك الدشيرة سفيان جازولي،نجح في افتتاح عداد اهداف اللقاء، حيث سجل هدف السبق لفريقه منحاً بدلك أفضل اسبقية لفرسان القلعة الخضراء في الفصل الأول.

وبعد دقائق من إنطلاق الشوط الثاني سيعود نجم المباراة سفيان جازولي، ليضيف الهدف الثاني له ولناديه، في المباراة لتصبح النتيجة في صالح النادي الأخضر بفارق هدفين دون رد.

ثنائية جازولي لم تكن كافية ليعود زملاء أبعزيز بالنقاط الثلاث من قلب العاصمة، حيث تراخى الزاور بشكل لافث في ما تبقى من مجريات اللقاء، ما عبد الطريق لأبناء الدار للعودة في أجواء المباراة وقلب معطيات المباراة رأساً على عاقب بإحداثهم “لريمونتادا “أعادتهم في مجريات المباراة من جديد، إد تمكنو من تقليص الفارق عن طريق اللاعب المخضرم عبد العظيم خضروف.

هدفُ زاد من طموح الفريق المضيف للإندفاع أكثر وأكثر، بنهج لعب الكل في الكل بحثاً عن إدراك هدف التعادل، الذي تأتى في الوقت القاتل من عمر اللقاء بأقدام اللاعب محسن بوسنان.

ليُسدل بعدها قاضي المباراة صافرته مسدلاً بذلك الستار، عن اطوار ملحمة سطاد المغربي وضيفه، نادي أولمبيك الدشيرة بإقتسام الفريقين لنقاط المباراة بالتساوي.

بنتيجة مباراة اليوم نادي سطاد المغربي، رفع إلى النقطة السابعة عشر في المركز السادس، بينما نادي أولمبيك الدشيرة هو الآخر اضاف نقطة لرصيده ليحتل بذلك الصف العاشر بثلاثة عشر نقطة.

مشاركة