الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت.. لقاءا تواصليا جمع رجال السلطة وممثلين عن المجلس وأعيان المدينة بنادي وداد تيفلت لكرة القدم.

تيفلت.. لقاءا تواصليا جمع رجال السلطة وممثلين عن المجلس وأعيان المدينة بنادي وداد تيفلت لكرة القدم.

كتبه كتب في 25 يناير، 2023 - 2:20 صباحًا

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي/حليم السعيدي/مصطفى بوحاجة.

ترأس باشا مدينة تيفلت السيد سعيد الصالحي ، اليوم الثلاثاء 24 فبراير 2023،بمقر الجماعة، بحضور رئيس مفوضية الشرطة السيد عزيزي عبد القادر ، ورجال السلطة بالمقاطعات الأربع، ونائب رئيس جماعة تيفلت السيد المصطفى بومهدي، نيابة عن رئيس الجماعة السيد عبد الصمد عرشان،الذي تعذر عليه الحضور،ومجموعة من أعيان المدينة، لقاءا تواصليا مع نادي وداد تيفلت لكرة القدم،ممثل في المكتب المسير،والطاقم التقني واللاعبين.

في بداية اللقاء، قدم هشام الشيحاني، المسؤول الاعلامي بالنادي، ورقة موجزة عن مسار النادي والنتائج الايجابية التي حققها سواء في المباريات الودية وكأس العرش والمباريات الرسمية،مرحلة الذهاب، والتي خولته المرتبة الأولى في مباريات الذهاب بما مجموعه 31نقطة.

من جانبه، قدم كاتب عام الفريق والنادي هشام الجديوي، مجموعة من المعطيات حول مرحلة الذهاب،والنتائج الايجابية،التي حصدها الفريق،بفضل مجهودات المكتب المسير والطاقم التقني، واللاعبين،وبدعم الغيورين على الفريق، الذين كان لهم الفضل فيما حققه الفريق في مرحلة الذهاب،متقدما بالشكر الجزيل، لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في ضمان استمرارية النادي وتقدم الفريق.

بدوره رئيس النادي،جواد صاحبب، تقدم بالشكر الجزيل، للسلطة المحلية ،ممثلة في شخص السيد الباشا سعيد الصالحي، على تنظيم هذا اللقاء،بطلب من النادي، حتى يتم التواصل الايجابي مع كل المتدخلين (سلطة محلية، مجلس جماعي، أعيان المدينة،..)،لوضع اللبنة الأولى للتعاون من أجل الدفع بالفريق الى المراتب العليا،ولما لا تحقيق نتائج جيدة تضمن له الصعود للقسم الموالي،في ظل ثورة كروية وطنية توجت بمشاركة تاريخية للمنتخب الوطني في نهائيات قطر .

وأضاف رئيس النادي، أن الفضل الكبير في استمرار الفريق،هو دعم الغيورين، والمجلس الجماعي، على رأسه رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الصمد عرشان، الذي يدعم الفريق على طول المسار ،ايمانا منه بدور الرياضة في تخليق الحياة العامة للمواطن،كذلك،نائب الرئيس المصطفى بومهدي،الذي يدعم دوما الفريق ،شأنه شأن نائب الرئيس عبد العالي بوطاهيري،وأسماء أخرى لم تبخل يوما عن مساندتها ودعمها المعنوي والمالي للنادي والفريق.

في كلمته بالمناسبة،هنأ نائب الرئيس،المصطفى بومهدي الوداد المحلي بفوزه ببطولة الخريف،مثمنا المجهودات التي يقوم بها المكتب والطاقم التقني واللاعبين،الذين قالوا عنهم بالمتميزين،والقادرين على تحقيق الصعود ،مؤكدا على دعمه المستمر ودعم رئيس الرئيس السيد عبد الصمد عرشان اللامشروط، على أمل تحقيق الصعود وتمثيل المدينة أحسن تمثيل .

هذا، وهنأ باشا المدينة،السيد سعيد الصالحي بدوره الفريق بفوزه ببطولة الخريف، معلنا عن دعمه المستمر والمتواصل للنادي،مؤكدا في ذات السياق،أن الكرة تمثل شكل من أشكال التنمية المحلية،لذلك، فالاهتمام بها ،ودعمها، يبقى من اختصاص الجميع ،سواء السلطة أو المجلس والمواطنين،متقدما بالشكر الجزيل، لكل الذين لبوا الدعوة من مواطنين وأعيان، معتبرا حضورهم اشارة ايجابية على دعم الفريق والدفع به للأمام ، بغية تحقيق الصعود ولما لا مستقبلا اللعب في بطولة الكبار.

بدوره،هنأ الدكتور علال الزعرية، اللاعبين بهذا الفوز، مقدما مجموعة من النصائح للاعبين،باعتباره سبق وأن أشرف على تدبير شؤون فرق رياضية، معتبرا،أن اللاعب يجب أن يرسم لنفسه مسارا واضحا، بعيدا عن الماديات،من خلال تطوير مهاراته وامكانياته الجسمية،ليكون هدفا للفرق والمنتخبات.

وفي الختام،قدم اعيان المدينة وعودا بدعم الفريق مستقبلا، حتى يستطيع اللعب في مرحلة الاياب في ظروف أحسن، وتحقيق الصعود للقسم الموالي،ليناهي هذا اللقاء المثمر بحفلة شاي على شرف الضيوف.

مشاركة