الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت..حملات أمنية استيباقية قبل يومين من رأس السنة

تيفلت..حملات أمنية استيباقية قبل يومين من رأس السنة

كتبه كتب في 29 ديسمبر، 2021 - 10:02 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

على بعد يومين من حلول السنة الميلادية الجديدة 2022، تكثف مصالح الأمن بتيفلت جهودها الاستباقية الرامية إلى حفظ الأمن والنظام العام وحماية الأشخاص والممتلكات بمختلف مناطق المدينة،بقيادة العميد الاقليمي حميد خومد، وإشراف كل من الضابط يوسف الكنوني والضابط يوسف راشد.

وتمثل نقاط المراقبة المتواجدة بمداخل المدينة، والتي يشرف عليها عناصر من الشرطة القضائية وشرطة المرور، إحدى أبرز الآليات الاستباقية التي توظفها المديرية العامة للأمن الوطني في هذا الصدد، من خلال تفتيش السيارات المشبوهة وتنقيط والتحقق من هويات مستعملي الطريق.

كما يتم، بهذه المناسبة، تكثيف دوريات المراقبة بمختلف شوارع وأحياء المدينة بغرض الحيلولة دون وقوع جرائم واعمال السرقة وتعزيز الشعور بالأمن.

دوريات أسفرت عن إيقاف 5 أشخاص من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا تتعلق بترويج المخدرات والخمور بدون رخصة و حجز حوالي 100 قنينة خمر و 25 لتر من الماحيا ومبالغ مالية وهواتف نقالة.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني للحفاظ على الأشخاص والممتلكات ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها بالمدينة ،ومحاصرة كل أنواع السرقة سواء منها المتعلقة بالخطف أو النشل أو سرقة السيارات،لاستتباب الأمن ونشر السكينة .

مشاركة