الرئيسية أحداث المجتمع توقيف عصابة متخصصة في السرقة على يد عناصر الدائرة الأمنية الأولى بقلعة السراغنة

توقيف عصابة متخصصة في السرقة على يد عناصر الدائرة الأمنية الأولى بقلعة السراغنة

كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2022 - 10:02 مساءً

محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة عن مصدرها، أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى بالمنطقة الأمنية قلعة السراغنة، تمكنت تحت قيادة رئيسها مساء أمس 21 من الشهر الجاري من توقيف عصابة متخصصة في السرقات، والتي افلست العديد من المحلات المخصصة لبيع المعدات المستعملة للسيارات المتواجدة بالحي الصناعي .

حيث أكد مصدرنا، أن عناصر الدائرة الامنية بعد توصلها بشكاية الضحايا عبر إتصال هاتفي في وقت وجيز اوقفت العصابة المذكورة بعد اجراء ابحاث ميدانية، فيما لاذ بالفرار إثنين فور علمهم أن الأمن اوقف شركائهم، كما اقتادة مشتري المسروقات.

كما أضاف مصدرنا، بعد الاستماع للضحايا بالدائرة السالفة الذكر أحالة القضية على عناصر الشرطة القضائية بذات المدينة بتعليمات من النيابة العامة من أجل تعميق البحث .

وفي إتصال هاتفي بأحد الضحايا (إ.ب.الله)، نوه بالامن خصوصا الدائرة الأمنية الأولى و الشرطة القضائية، التي تدخلت في الوقت المناسب و الاستقبال الذي خصص لهم، ناهيك على الدوريات الأمنية المختلفة التي تجوب ارجاء محلاتهم من أجل حماية ممتلكاتهم .

وأخيراً صوت العدالة توجه رسالة للمسؤولين بالمديرية العامة للأمن الوطني على رأسهم المدير العام للأمن الوطني، مفادها أن المعلومة هي عامة طبقا للفصل 27 من الدستور المغربي 2011 حيث ربط مراسلنا الإتصال بقسم التواصل والذي رفض الإفصاح عن أي معطيات لنتفاجئ بنشر الخبر بمواقع محلية اخرى .

مشاركة