الرئيسية أحداث المجتمع توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في اقتراف عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في اقتراف عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

كتبه كتب في 14 سبتمبر، 2022 - 9:55 صباحًا

صوت العدالة- خبر
 
 
تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في اقتراف عمليات سرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وقد كشفت الإجراءات الأولية للبحث تورط المشتبه فيهم في ارتكاب مجموعة من السرقات تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بعدة أحياء بمدينة فاس، من بينها سرقة هاتف نقال باستعمال العنف، جرى توثيق جزء منها بمقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.
  
وقد مكنت عملية أمنية من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، صباح اليوم الثلاثاء بمنزل أحدهم بحي “بلخياط” بمدينة فاس، وذلك بعد مقاومة عنيفة عمدوا خلالها إلى التهديد بإضرام النار عمدا باستعمال قنينة غاز من الحجم الكبير، وتهديد أحدهم بإيذاء نفسه عمدا باستعمال السلاح الأبيض.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وتحديد كافة المساهمين والمشاركين في اقتراف هذه الجرائم.

مشاركة