الرئيسية أحداث المجتمع توزيع أغطية وملابس على مجموعة من ساكنة مدشر البيوت باقليم الفحص انجرة.

توزيع أغطية وملابس على مجموعة من ساكنة مدشر البيوت باقليم الفحص انجرة.

كتبه كتب في 21 فبراير، 2022 - 11:05 مساءً

صوت العدالة -عبد السلام العزاوي

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة ومتقاعدي المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، التي يراسها سعد عباسي، نشاطا اجتماعيا وخيريا، لفائدة ساكنة مدشر البيوت بجماعة تغرامت باقليم الفحص انجرة، المتمثل في توزيع مجموعة من الملابس والأغطية.
وقد خلفت مبادرة جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة ومتقاعدي المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، ارتياحا كبيرا لدى الساكنة المحلية، ورسمت البسمة على وجوه مجموعة من المستفيدين والمستفيدات من مدشر البيوت بجماعة تغرامت التي يراسها عبد السلام الشلاف الحمود.

وفي كلمة له بالمناسبة، تقدم سعد عباسي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأساتذة ومتقاعدي المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، بالشكر الجزيل للسلطات المحلية، على تهيئها الظروف المناسبة، للمبادرة الاجتماعية الإنسانية، وفي مقدمتهم السيد عبد الخالق المرزوقي عامل عمالة الفحص انجرة. ولأعضاء الجمعية.
كما أفاد سعد عباسي والمندوب السابق للسياحة لوزارة السياحة بطنجة، ببرمجة الجمعية التي يترأسها، المتاسسة حديثا، العديد من الأنشطة الاجتماعية والاحسانية مستقبلا، كتوزيع قفة رمضان، وشراء ألبسة العيد للأطفال، مع تكريم مجموعة من أساتذة وموظفي المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة المتقاعدين.

مشاركة