الرئيسية أحداث المجتمع تنصيب السيد حسن يكو رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات.

تنصيب السيد حسن يكو رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات.

كتبه كتب في 20 سبتمبر، 2022 - 6:20 مساءً

صوت العدالة/ عبد الله ايت المؤذن.
أشرف السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات يوم الثلاثاء 20 شتنبر 2022 بمكتبه بالمديرية الإقليمية، على حفل تنصيب السيد حسن يكو وهو مفتش تربوي سابق للتعليم الابتدائي بالمديرية الإقليمية لشتوكة أيت باها رئيسا لمصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية لورزازات.


ولقد حضر حفل التنصيب رؤساء المصالح بالمديرية.
واستهل هذا الحفل بكلمة السيد المدير الإقليمي التي رحب من خلالها برئيس مصلحة الشؤون التربوية الجديد، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، داعيا الجميع إلى مواصلة العمل و التعاون المشترك من أجل مدرسة ذات جودة للجميع، كما لم يوفت السيد المدير الإقليمي الفرصة ليتقدم يالشكر الجزيل للرئيس السابق للمصلحة والذي أحيل على التقاعد، متمنيا له السداد والتوفيق.


وفي ذات السياق أعطى السيد حسن يكو الكلمة بالمناسبة وعبر من خلالها على امتنانه وسعادته بالالتحاق لمديرية ورزازات، حيث قدم لمحة عن مساره التكويني والمهني،و شكر الجميع على الثقة التي وضعت فيه، معبرا عن استعداده للعمل والمساهمة في الرقي بالمنظومة التربوية بالإقليم.

مشاركة