الرئيسية أحداث المجتمع فعاليات تكرم نجيب بنوني نظير خدماته الجليلة طيلة 38سنة بأكادير

فعاليات تكرم نجيب بنوني نظير خدماته الجليلة طيلة 38سنة بأكادير

نجيب بنونيوأصدقاءه
كتبه كتب في 24 فبراير، 2023 - 12:24 مساءً

إلتأم أطر وموظفو ومكونو المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية أساكا بأكاديرأمس الخميس 23 فبرايرالجاري،في حفل عرفان ووفاء ، لتكريم الحارس العام السابق المحال على التقاعد نجيب بنوني .

ef3391f9809f42aba05b5e1d6dbf6e78

و تمت خلاله الإشادة بأخلاق وصفات نجيب بنوني، كما تم التنويه بكل ما أسداه من خدمات جليلة على مدار 38 عاما من العمل الجاد و الخدمة المسؤولة بين أحضان مؤسسات التكوين المهني بعدد من مدن المملكة.

في هذا السياق، أكدت الأستاذة فاطمة الصايري، في كلمتها، أن نجيب بنوني أدى مهامه التربوية لسنوات عبر نكران للذات في سبيل أداء الأمانة، مؤكدة، أن أقل ما يمكن منحه لهذا الرجل هو تكريم يليق به وبمكانته داخل المعهد.

وأعربت ذات المتحدثة عن تطلعها لأن يصبح تكريم الأطر المحالين على التقاعد تلقيدا راسخا بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية أساكابمدينة أكادير، وذلك في إطار ترسيخ ثقافة التقدير والعرفان بين أطر هذا المعهد.
من جهته، نجيب بنوني، ثمن كثيراً زملاءه المنظمين لهذه البادرة التكريمية، معرباً عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة، كما توقف عند أواصر المحبة و الأخوة الصادقة التي تجمع أطر و مكوني معهد أساكا، و أكد بانه سيبقى رهن إشارتهم في أية مهمة، خصوصا و أن الرجل معروف بخصاله الإنسانية و مبادرته الإجتماعية المشهود له بها طيلة مسيرته المهنية.

مشاركة