الرئيسية أحداث المجتمع تكريم الأستاد أنس الشتيوي كأفضل شخصية لسنة 2023 بإقليم بولمان.

تكريم الأستاد أنس الشتيوي كأفضل شخصية لسنة 2023 بإقليم بولمان.

كتبه كتب في 11 يناير، 2023 - 10:32 مساءً

صوت العدالة-بولمان

كادم بوطيب

جرى مساء اليوم الإثنين 9 يناير الجاري بميسور، تكريم عدد من الشخصيات البارزة في المشهد الحقوقي والجمعوي والتربوي والثقافي ، وذلك بمناسبة حلول السنة الجارية 2023 ، كأفضل الشخصيات بإقليم بولمان.

وشكل هذا الحفل البهيج ، المنظم من قبل المركز الاقليمي للذكاء الترابي والنمذجة التنموية، والدي حضره باشا المدينة والمدير الاقليمي للتربية والتكوين، والمندوب الاقليمي للتعاون الوطني، وأستاذة جامعيين ،وأطر تربوية، وشخصيات مختلفة ، مناسبة للاحتفاء بالمسارات الحافلة بالعطاء في مجالات مختلفة لقامات حقوقية وجمعوية وتربوية وثقافية يفتخر بها اقليم بولمان ، ويتعلق الأمر بالأستاد أنس الشتيوي نائب وكيل الملك لدى ابتدائية ميسور ، ورئيس الخلية المحلية للتكفل بالنساء ضحايا العنف.

ومن جهته عبر الدكتور علي بولعلام رئيس المركز الاقليمي للذكاء الترابي والنمدجة ، عن اعتزازه وفخره بمسار المكرمين وعلى رأسهم الأستاد أنس الشتيوي الوظيفي في خدمة العدالة ، مستحضرا العناية التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للقضاء .

وأكد الدكتور بولعلام ، أن الأستاد أنس الشتيوي  عمل كل ما في وسعه من أجل تكريس القيم العليا للعدالة والتي تتمثل في ضمان سيادة القانون والمساواة بين الجميع أمامه، وكذا ضمان مبدأ استقلالية القضاء.

وأكد الدكتور بولعلام الأستاد الجامعي بالكلية المتعددة التخصصات بالراشيدية، أن هده العادة ستكون محطة سنوية للالتفات الرمزي إلى نساء ورجال تنوعت مساراتهم ومواقعهم واهتماماتهم وانتماءاتهم الفكرية والسياسية والجغرافية بالاقليم. وتكريسا لسيرورة الاعتراف بالتضحيات والمجهودات التي يبذلها جميع الفاعلين في مجالات مختلفة.

ووقفت شهادات عدد من المتدخلين، عند خصال الأستاد أنس الشتيوي مند التحاقه للعمل بالمحكمة الابتدائية لميسور، ومساره المهني الحافل في خدمة مرفق العدالة.
منوهين بالمستوى الأخلاقي الرصين و الكفاءة المهنية للأستاد المكرم، وأجمعوا أنهم دوما وجدوا فيه السند والفقيه والقاضي الخلوق معتزين بتعاونه الدائم معهم.

ويأتي تكريم الأستاد أنس الشتيوي كأفضل شخصية لسنة 2023 بإقليم بولمان “تنويها بجهوده الذي بذله خدمة للقضاء العادل في خدمة مصلحة المواطنين”، خلال مسيرته بسلك القضاء التي قضاها بابتدائية ميسور .

هذا وأثنى الحاضرون على الأعمال التي قام بها الأستاد الشتيوي التي وصفت بالجادة والمتميزة، “مما جعله دائما محط التنويه من قبل المسؤولين، وتميز الأستاد الشتيوي بخصال الحزم والانضباط والجدية وحسن السلوك والنزاهة”.

وقال الحاضرون أنه عرف في الأستاد الشتيوي”ذلك القاضي النزيه المتميز بحسن السلوك والنزاهة والتفاني في العمل، وعرف بالحرص على التطبيق السليم للقانون” مضيفين أنه “رجل قنوع نظيف اليد، مخلص لمهنته، قدم أعمالا تبقى خالدة في النفوس” نفس الشهادات قدمها بعض من أصدقائه في المحكمة الابتدائية لميسور.

مشاركة