الرئيسية أخبار القضاء تعيين الأستاذ “عبد الرحيم بوعبيد”وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بتيفلت.

تعيين الأستاذ “عبد الرحيم بوعبيد”وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بتيفلت.

كتبه كتب في 25 أكتوبر، 2022 - 4:41 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، بإعطاء موافقته المولوية السامية على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة.
وعليه، ومن أجل تجديد الدماء في العديد من المحاكم بالمملكة، تم تعيين الأستاذ “ عبد الرحيم بوعبيد” للقيام بمهام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتيفلت،قادما اليها من تمارة،حيث كان يشغل نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية بذات المدينة.

الأخبار التي سبقت الأستاذ عبد الرحيم بوعبيد، وكيل جلالة الملك، الذي حظي مؤخرا بالثقة المولوية في مزاولة مهامه بالمحكمة الابتدائية بتيفلت، من مدينة قادما اليها من تمارة ، حيث كان وكيلا لدى محكمتها، جعلت ساكنة هذه المنطقة الترابية، تراهن على شفافيته وحنكته في العمل، التي مازالت تتحدث عنها حاليا ساكنة الخميسات وموظفو  محكمتها،  لإعطاء دفعة جديدة لقطاع العدالة في المنطقة و تقوية وتعزيز السلم الأمني.

والأستاذ عبد الرحيم بوعبيد، تقلد عدة مناصب، قبل تعيينه بابتدائية تيفلت، شارك “في العديد من المؤتمرات الدُولية أهمها المشاركة في المؤتمر الدُولي ببلغاريا حول استقلال السلطة القضائية و دور القضاء في المجتمع الديمقراطي، و حصل على شهادة من وزارة العدل التونسية و الجمعية الدُولية حول دور القضاء في مجال حقوق الإنسان”.

مشاركة