الرئيسية أحداث المجتمع تعزيز التعاون في مجال العدالة.. موضوع مباحثات بين وزير العدل والسفير الإيطالي

تعزيز التعاون في مجال العدالة.. موضوع مباحثات بين وزير العدل والسفير الإيطالي

كتبه كتب في 2 يوليو، 2022 - 1:40 مساءً

وليد بهضاض_صوت العدالة

تفضل وزير العدل الأستاذ “عبد اللطيف وهبي”باستقبال سفير دولة إيطاليا الأستاذ “ارماندو باروكو” داخل مقر وزارة العدل بالعاصمة المغربية، وجاء ذلك في إطار زيارة المجاملة قام بها السفير الايطالي المعتمد بالرباط لوزير العدل المغربي..

وكان هذا اللقاء فرصة مناسبة للتشاور وتبادل الافكار والآراء الهادفة الى تطوير التعاون المشترك بين المغرب وإيطاليا،كما تمحورت محادثات هذه الزيارة الودية حول العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين في مجالات متعددة على رأسها قطاع العدالة والقضاء..

واسهاما من الطرفان في تطوير منظومة العدالة وتعزيز التعاون الثنائي بين مؤسسات الدولتين، فقد ناقش “عبد اللطيف وهبي” مع ضيفه “ارماندو باروكو” في جو يغلب عليه طابع خصوصية التعاون القانوني والقضائي عدة محاور من بينها شراكة متعددة الأبعاد تَهُم مجال العدالة والقضاء.

وتجدر الإشارة ان زيارة السفير الإيطالي لوزير العدل المغربي تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المنظمة والمجهودات المبذولة التي تقوم بها وزارة العدل والرامية الى تعزيز وتطوير التعاون القضائي والقانوني مع مجموعة من المؤسسات داخل وخارج المغرب الشيء الذي سينعكس ايجابا على منظومة العدالة المغربية.

مشاركة