الرئيسية أحداث المجتمع تازة : لقاء تحضيري للمؤتمر الإقليمي للبام بإشراف من الدكتور محمد احجيرة الأمين العام الجهوي للحزب.

تازة : لقاء تحضيري للمؤتمر الإقليمي للبام بإشراف من الدكتور محمد احجيرة الأمين العام الجهوي للحزب.

كتبه كتب في 27 سبتمبر، 2022 - 2:28 مساءً

صوت العدالة- تازة

‎تعزيزا  لآليات المسار التنظيمي الذي تباشره  الأمانة الجهوية لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة فاس-مكناس، والذي تتمظهر معالمه في عقد المؤتمرات المحلية والإقليمية بمختلف أقاليم  الجهة، أشرف يومه الأحد 25 شتنبر 2022، الأمين العام الجهوي الدكتور محمد الحجيرة و كلا من :الأمين العام الإقليمي للحزب بتازة السيد كريم الهمص و النائب البرلماني رئيس المجلس الجماعي بتازة  عبد الواحد المسعودي، على انعقاد الاجتماع التنظيمي للتحضير للمؤتمر الاقليمي للحزب  بإقليم تازة مزمع انعقاده يوم 8 أكتوبر 2022.

‎ وذلك بحضور عدد من رؤساء و منتخبي الجماعات  ومناضلات ومناضلي  الحزب بإقليم تازة.

‎و خلال هذا الاجتماع تم استعراض النتائج الجد مشرفة التي تم الحصول عليها بإقليم تازة خلال كل مراحل الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة والتي تجلت في  تمكن الحزب من الفوز بمقعدين برلمانيين، مقعد على مستوى إقليم تازة والثاني على مستوى الجهة و كذا رئاسة ثمانية مجالس جماعبة، إضافة إلى مشاركة منتخبات ومنتخبي الحزب في تدبير وتسيير بعض الجماعات الترابية و التمثيلية المشرفة في الغرف المهنية.

‎و بعد نقاش مستفيض تناول الجانب التنظيمي للحزب على المستوى الاقليمي إضافة لأهمية عملية بناء مؤسسات الحزب اقليميا و محليا بهدف تقوية وجوده و انفتاحه على الجميع من خلال العمل على  إحتضان الطاقات والكفاءات التي يتوفر عليها البام بمختلف الجماعات الترابية بإقليم تازة، خاصة في صفوف النساء والشباب، وتشكيل أداة حزبية تمكن من مواكبة عمل جميع المنتخبات و المنتخبين ورؤساء الجماعات الباميين بإقليم تازة.  .

‎هذا وقد ، خلص المجتمعون الى تجديد الثقة في المستشار البرلماني كريم الهمص كأمين إقليمي للحزب، وبإجماع الحاضرين مع تحديد يوم السبت 8 أكتوبر 2022، كموعد لعقد المؤتمر الإقليمي للحزب بعمالة إقليم تازة.

مشاركة