الرئيسية أحداث المجتمع بعد مقتل شاكيرا.. الدرك الملكي يطيح بالقاتل..

بعد مقتل شاكيرا.. الدرك الملكي يطيح بالقاتل..

IMG 20190129 WA0026.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2019 - 7:04 مساءً

 

بقلم : ع. السباعي
صوت العدالة

 

تطورات جديدة تشهدها قضية جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر والملقب ب “شاكيرا” بمدينة تمنصورت الجديدة ضواحي مراكش الحمراء.

وتشير المعطيات التي توصلت بها جريدة صوت العدالة أن عناصر الدرك الملكي بمدينة الفنيدق قد إعتقلت شابا بعدما تقدم الى رجال الدرك بإفادة تؤكد كونه المتورط في الجريمة التي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 25 سنة يحمل لقب ” شاكيرا”.. والذي عرف قيد حياته بميولاته الجنسية، ليلوذ الجاني بعدها بالفرار صوب مدينة الفنيق.

وتعود تفاصل القضية حسب الرواية، أنه بعدما عثرت دورية رجال الدرك على جثة شاب بأحد دواوير سيدي براهيم، بدأت عمليات التحقيق والبحث في الحادث المروع الذي هزت تفاصيلة ساكنة مدينة تمنصورت.. ساعات من التحري من قبل رجال الدرك كانت كافية لتكتشف أن الجريمة نتجت عن خلاف حاد بين شابين في سكر طافح أثناء جلسة خمرية انتهت بجريمة قتل.

رغبة من الشاب التملص من الجريمة المرتكبة في حالة اللاوعي، أقدم هذا الأخير على محاولة تضليل العدالة بنقل جثة الضحية الى مكان نائي لموقع الحادث.. لكن ربط الخيوط ببعضها حال دون اخفاء أثر الجريمة كليا.

في الأثناء أمرت النيابة العامة بإخضاع الجاني لتدابير الحراسة النظرية ، فيما تم فتح تحقيق لتعميق البحث في الجريمة قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها.

مشاركة