الرئيسية أحداث المجتمع بعد اتهامات مرزاق … بوانو يخرج ببلاغ

بعد اتهامات مرزاق … بوانو يخرج ببلاغ

IMG 20190131 WA0093.jpg
كتبه كتب في 30 يناير، 2019 - 9:44 مساءً

 

محمد قريوش_مكناس

 

 

اصدر مجلس جماعة مكناس بلاغا توصلت SATV.MA بنسخة منه، اكد من خلاله بوانو على ان مجلس جماعة مكناس مستعد لدعم الرياضة بالمدينة نافيا ما صرح به رئيس الكوديم لكرة القدم من أن سبب ازمة الفريق المادية هو رفض بوانو لصرف منحة الفريق.

البلاغ جاء بعدما تم تداول تصريحات مرزاق التي نقلتها جريدة صوت العدالة، بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمها لاعبو الفريق المكناسي أمام مقر العمالة مطالبين فيها بصرف مستحقاتهم المالية قبل العودة للتداريب .

البلاغ حسب المتتبعين للشأن الرياضي و السياسي بالمدينة جاء فضفاضا و لم يوضح الأسباب بشكل دقيق الكامنة وراء عدم دعم الفريق ماديا ، فيما ذهب رأي آخر الى كون بوانو على صواب في تطبيق القانون حيث يطالب بتفاصيل التقرير المالي للسنة الفارطة مرفوقا بوثائق مقنعة في إطار حق المجلس في متابعة صرف المنح الشيئ الذي لا يستطيعه المكتب المسير للكوديم حاليا لأنه ورث تركة ثقيلة من سابقه ما ورط مرزاق في بلوكاج مع الدكتور بوانو.

مصدر مطلع كان قد أكد أن المكتب الحالي غير مؤهل من خلال رئاسته على قيادة الفريق في ظل غياب المنح العمومية و سوء تدبير و تسيير ماليين على أساس أن الفريق يجب ان يكون رئيسه قادرا على تدبر السيولة اللازمة حتى بدون دعم ما يفرض ان يكون من الميسورين و ضاف ان الفريق توصل بأكثر من مليون درهم من المكتب الموديري و عائدات الانخراط على شكل منح و ديون مقدرا أنها كافية لتسيير الفريق .

في ظل الغموض و الاتهامات المتبادلة و حرصا منها على المهنية في نقل الخبر و الرأي و الرأي الآخر اتصل مكتب الموقع بجهة فاس مكناس بالسيد عبد الله بوانو لإضفاء مزيد من الضوء على تفاصيل الدعم للفرق الرياضية و كذا لإتاحة حق الرد على اتهامات السيد مرزاق رئيس النادي المكناسي لكرة اليد و لم يتوصل برد منه لحدود الساعة و ستتم متابعة الموضوع من خلال تقارير مقبلة .

مشاركة