الرئيسية أحداث المجتمع بطلات ثانوية ملقى الويدان الاعدادية يتوجن بلقب البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد إناث مواليد 2007-2008.

بطلات ثانوية ملقى الويدان الاعدادية يتوجن بلقب البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد إناث مواليد 2007-2008.

كتبه كتب في 27 مارس، 2022 - 10:50 مساءً

فوزي حضري / صوت العدالة
توجت اليوم الأحد 27 مارس بورزازات ،بطلات ثانوية ملقى الويدان الاعدادية بمديرية تاوريرت بلقب البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد إناث فئة مواليد 2007-2008 وذلك بعد فوزهن على ممثل الثانوية الإعدادية المروة بمديرية المحمدية، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء- سطات .
للإشارة فقد شاركت في هذه التظاهرة الرياضية الوطنية 11 جهة من أصل 12 جهة المشكلة للتقسيم الاداري الجهوي ببلادنا حيث مثلت جهة الشرق مؤسسة الثانوية الإعدادية ملقى الويدان بمديرية تاوريرت .

وقد ترأس حفل نهاية هذه البطولة الوطنية المدرسية السيد يوسف بلقاسمي الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الذي أشرف على تسليم الميداليات والكؤوس للفرق الفائزة .
هذا وكانت بطلات الثانوية الإعدادية ملقى الويدان قد فزن قبل التوجه إلى ورزازات على كل الفرق بالجهة الشرقية حيث فازت على ممثل وجدة بحصة 14مقابل 0 ،وأيضا على ممثل جرسيف بحصة 17مقابل0 و في النهائي على ممثل الناضور ب 19/2 .

بهذا التتويج تكون الثانوية الإعدادية ملقى الويدان قد أعطت مثالا يقتدى به في الإصرار على النجاح بالرغم من كل المعيقات وهو نجاح أكيد ، لم يكن ليتحقق لولا المجهودات التي بذلها المشرف على تداريب هذا الفريق الفتي والذي من المفروض أن تتم مواكبة بطلاته اللواتي صنعن الفوز ودعمهن لمزيد من النجاحات مستقبلا .

مشاركة