الرئيسية أحداث المجتمع برشيد : كازا تكنيك تعد الساكنة بنظافة دائمة وتواصل ايجابي

برشيد : كازا تكنيك تعد الساكنة بنظافة دائمة وتواصل ايجابي

كتبه كتب في 21 أغسطس، 2022 - 8:01 مساءً

أكد مصدر مسؤول من داخل شركة كازاتكنيك أن إدارة شركة تدبير النظافة بمدينة برشيد منكبة على العمل من اجل الوفاء بكل تعهداتها مع مجلس الجماعة ومع الساكنة من اجل تنقية وتطهير المدينة. واحترام كل التزاماتها المتضمنة في دفتر التحملات الخاص بصفقة تدبير النظافة بالمدينة.


وأضاف أنه يامل في أن تسرع شركة تدبير النظافة السابقة عملية الاخلاء الميداني لما تبقى لها من عتاد . ليتسنى للشركة الجديدة تعويضها والقيام بمهامها.

موضحا أن تجهيزات الشركة القديمة وحاوياتها التي لازالت منصوبة ببعض الاماكن تعرقل عمل الشركة الجديدة. كما أن هناك بعض الساكنة قلقة بسببها.وتظن ان الشركة الجديدة لن تغطي اماكن سكنها. او أنها ستحتفظ بالقديمة المتلاشية.


وجدد المسؤول طمأنته للسكان موضحا أنهم سيلمسون عن قريب جدا التدبير الجيد والعقلاني للنظافة بمدينتهم. مباشرة بعد رحيل الشركة القديمة وانتهاء تواجد عتادها بالمدينة .

وأوضح أن شركة برشيد للبيئة ستسهر على تنقية المدينة من كل النفايات المنزلية.
وسيسهر على راحة ونظافة المدينة فريق عمل كما توفر الشركة أسطولا كبيرا وعصريا من الشاحنات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وآليات الرفع والكنس والغسل . كما توفر كل حاويات جمع الأزبال الكافية من مختلف الأحجام والأنواع ( أرضية وتحت أرضية)، بمواصفات دولية.

كما تعهد المسؤول انه بعد إلافتتاح الرسمي لعمل الشركة . ستواظب على التواصل والتجاوب مع ساكنة المدينة وممثلي وسائل الاعلام والفعاليات المحلية من اجل التعاون لمصلحة المدينة.


كما لا يفوتها الاهتمام الدائم بالعنصر البشري التابع للشركة. والساهر على تقديم الخدمات اليومية. فإدارة الشركة تمتع العمال بكافة حقوقهم المادية والمعنوية . وتهتم بمطالبهم واقتراحاتهم. وتعتبر مجموعة كازا تكنيك في صدارة الشركات المواطنة، الحريصة على الاعتناء بعمالها وتمكينهم من أجور وحقوق مشروعة، وفق ما تتضمنه مدونة الشغل. وتوازي ما يبدلونه من مجهودات جبارة خدمة لسكان المدينة. كما توفر لهم العتاد اللازم لمزاولة أعمالهم في ظروف حسنة. كما تبادر الشركة في عدة مناسبات إلى دعم عمالها اجتماعيا، وتوفير عدة امتيازات لتحفيزهم على العطاء أكثر. وتنظم عدة أنشطة في عدة مناسبات دينية ووطنية، تهدف إلى دعمهم ماديا ومعنويا.

مشاركة