الرئيسية رياضة برشلونة مستعد لتخفيض مطالبه المالية للتخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان

برشلونة مستعد لتخفيض مطالبه المالية للتخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان

كتبه كتب في 25 سبتمبر، 2022 - 2:12 مساءً

يوسف العلوي

يسعى نادي برشلونة لتقليص خسائره الكبيرة بسبب صفقة بيع أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، وبات مستعداً لخفض مطالبه المالية للتخلص من المهاجم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أصيب البلوجرانا بالإحباط بسبب كارثة الانتقالات المستمرة التي يشارك فيها اللاعب الدولي الفرنسي منذ 2019، وسيتطلعون الآن إلى تقليل تقييمهم للاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

وانتقل جريزمان إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019 مقابل 120 مليون يورو، لكن الدولي الفرنسي فشل في تقديم الإضافة المرجوة لخط هجوم النادي الكتالوني.

عاد جريزمان إلى أتليتكو مدريد في بداية موسم 2021/22 كجزء من صفقة إعارة لمدة عامين مع فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتضمنت الاتفاقية الأولية شرط شراء بقيمة 35-40 مليون يورو، ليتم تفعيلها بحلول نهاية عام 2023، على أن يصبح الخيار إلزاميًا، إذا لعب جريزمان في أكثر من %50 من المباريات مع أتليتكو مدريد.

لكن إدارة أتلتيكو مدريد استغلت هذه الثغرة في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد 2022/23، حيث استخدمه دييجو سيميوني كبديل بعد الدقيقة 60 في أغلب المباريات، لتجنب تفعيل خيار الشراء الإلزامي.

ويهدف أتلتيكو مدريد إلى استعادة السيطرة على الوضع وخفض السعر الذي يطلبه برشلونة، ووفقًا لتقارير من موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن الروخي بلانكوس سيقدمون عرضًا بقيمة 25 مليون يورو في يناير المقبل لإنهاء المواجهة بين الناديين.

مشاركة