الرئيسية أحداث المجتمع بحضور الفيلالي وبلقشور والغرافي.. تعيين لجنة للاعداد للجمع العام الاستثنائي لاتحاد طنجة

بحضور الفيلالي وبلقشور والغرافي.. تعيين لجنة للاعداد للجمع العام الاستثنائي لاتحاد طنجة

كتبه كتب في 11 يناير، 2023 - 10:06 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

تمخض الجمع العام الاستثنائي، لنادي اتحاد طنجة لكرة للقدم، المنعقد يوم الأربعاء 11 يناير 20223 بأحد الفنادق المصنفة بمدينة ذات البحرين، عن تكليف انس اليونسي رئيسا للجنة المكلفة بالإعداد للجمع المقبل لانتخاب المكتب المديريي للنادي.

وذلك تحت إشراف حسن الفيلالي العضو بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وبحضور مجموعة من منخرطي النادي وفي مقدمتهم نزر الدين شنكاشي نائب عمدة مدينة طنجة، محمد العشيري نائب كاتبة مجلس جماعة طنجة.
بحيث تم الفشل في إقناع منخرطي النادي، للتوافق على تشكيل لجنة لتصريف أعمال نادي اتحاد طنجة لكرة القدم. خاصة ونادي اتحاد طنجة لكرة القدم، يعيش في الوقت الراهن، وضعية مالية صعبة، جراء تراكم الديون عليه، مما جعل فريق مدينة ذات البحرين، يحتل الرتبة الأخيرة، في البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد نقطتين.
فقد اعتبر رئيس لجنة الافتحاص الداخلي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عبد الحنين الغرافي الغيور على نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مع مساهمته الفعالة في جميع المبادرات الرامية إلى خدمة الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، تشكيل لجنة لتصريف أعمال نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الحل القانوني الوحيد في الوقت الراهن.
من جهته افد رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الأستاذ محمد احكان المحامي بهيئة طنجة، بتسوية جميع ملفات اللاعبين، عدا ملفين فقط، قيمتهما 94 مليون سنتيم، لكي يتسنى لنادي مدينة ذات الحرين إجراء تعاقدات جديدة مع اللاعبين، مما سيمكن لجنة تصريف الأعمال من العمل بأريحية، و بفضل تضافر جهود مجموعة من المتدخلين، سيمكن من التغلب على جميع الاكراهات.
فيما حمل مجموعة من منخرطي النادي، مسؤولية الوضعية التي وصل إليها فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى السلطات والمنتخبين، المقصرين في دورهم المتمثل في التنشيط الرياضي والثقافي.

مشاركة