الرئيسية رياضة بانتظار ديربي مدريد.. برشلونة يتعافى من هزيمة بايرن ميونيخ ويتصدر الليجا الإسبانية مؤقتاً

بانتظار ديربي مدريد.. برشلونة يتعافى من هزيمة بايرن ميونيخ ويتصدر الليجا الإسبانية مؤقتاً

كتبه كتب في 17 سبتمبر، 2022 - 7:46 مساءً

مصطفى العلوي

تعافى نادي برشلونة من هزيمة وسط الأسبوع في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني سريعاً، وحقق فوزًا سهلاً على حساب إلتشي بثلاثية نظيفة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بانتظار ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو مساء يوم غد الأحد.

وواصل برشلونة بذلك بدايته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني، بعد فوزه المهيمن 3-0 على حساب إلتشي على ملعب سبوتيفي كامب نو بعد ظهر اليوم السبت برسم مباريات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية.

وكان البلوجرانا الفريق الأفضل طوال 90 دقيقة ضد فريق إلتشي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد بطاقة حمراء مبكرة للاعب “جونزالو فيردو” في الدقيقة 15 من بداية المباراة.

وسجل الفريق المضيف ثلاثة أهداف بواسطة الهداف البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” في الدقيقتين 34 و48، والهولندي “ممفيس ديباي” في الدقيقة 41، ليفوز فريق “تشافي هيرنانديز” بالمباراة الخامسة على التوالي في الدوري الإسباني.

ما ترتيب الدوري الاسباني بعد فوز برشلونة على إلتشي؟

احتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بعد الفوز عصر اليوم السبت على حساب إلتشي بثلاثية نظيفة.

وينتظر البلوجرانا هدية من أتليتكو مدريد أمام الغريم ريال مدريد مساء يوم الأحد في ختام مباريات الجولة 6، للاستمرار في صدارة الليجا.

ويحتل فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، ولا مجال لتضيع النقاط أمام فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني، إذا أراد زملاء لوكا مودريتش إستعادة الصدارة من النادي الكتالوني من جديد.

مشاركة