الرئيسية أحداث المجتمع بالفيديو والصور:تيفلت..رئيس الجماعة يستقبل نجمات تيفلت للكرة النسوية

بالفيديو والصور:تيفلت..رئيس الجماعة يستقبل نجمات تيفلت للكرة النسوية

كتبه كتب في 10 يناير، 2023 - 11:04 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

تشجيعا منه للرياضة النسوية بالمدينة، استقبل السيد عبد الصمد عرشان، رئيس جماعة تيفلت، فريق نجمات تيفلت للكرة النسوية، بحضور كل من باشا المدينة، السيد سعيد الصالحي، والعميد الممتاز السيد عزيزي عبد القادر، وقياد المقاطعات الأربع،وبعض اعضاء المجلس الجماعي ورئيس فريق وداد تيفلت لكرة القدم جواد صاحيب،وبعض الفاعلين المحلين في قطاع الرياضة.

في بداية الاستقبال،رحب رئيس الجماعة،السيد عبد الصمد عرشان،بالفريق النسوي للمدينة والمكتب المسير والطاقم التقني،تاركا المجال للكاتب العام حسن مسرمان لتقديم المجموعة،حيث اعتبر بدوره،هذا انجاز يضاف للمدينة،خاصة في وجود بنيات تحتية متميزة،يجب أن توازيها تنمية في قطاعات مختلفة،بما فيها القطاع الرياضي،متقدما بالشكر الجزيل، لرئيس المجلس على دعمه الكبير لقطاع الرياضة بالمدينة،ومواكبته لكل الأنشطة،على اعتبار ،أن الرياضة بوابة من بوابات التنمية المحلية.

وفي كلمته بالمناسبة،تقدم رئيس الفريق النسوي بدر الحريزي بالشكر الجزيل لرئيس الجماعة على هذه البادرة،التي ستكون عاملا اضافيا لبذل المزيد من الجهود، لبناء فريق نسوي،يمثل المدينة أحسن تمثيل،ولما لا، يساعم بإحدى اللاعبات في البطولات الوطنية والمنتخب المغربي.

كما ثمنت بدورها السيدة سهام الحريزي،رئيسة المؤسسة، هذه البادرة،معتبرة اياها حافزا كبيرا،لبذل المزيد من الجهود،على أمل تحقيق نتائج ايجابية الموسم المقبل في منافسات العصبة الجهوية للكرة النسوية،نفس الشيء عبرت عنه عميدة الفريق والطاقم المرافق للابؤات زمور، وأعضاء المكتب المسير،حيث طالب احمد أمزيان بتوفير ملعب خاص للفريق، يضمن خصوصيات الفتيات، وأمنهن في فترات التداريب والمباريات.

وثمن بالمناسبة،المصطفى بومهدي،نائب رئيس الجماعة،المجهودات التي يقوم بها المكتب المسير والطاقم التقني لانجاح التجربة، متقدما بالشكر لرئيس الجماعة على دعمه الكبير لقطاع الرياضة بالمدينة،واهتمامه المتواصل بكل ما يهم الشباب،على اعتبار،أن الشباب والرياضة محوران اساسيان لاي تنمية مستديمة،لذلك،يختم بومهدي،علينا جميعا دعمه على هذا المسار،لمواصلته والنجاح فيه.

تفاعلا مع كل ما جاء في هذا الحفل،رحب رئيس الجماعة بالفريق النسوي، معرجا على الانجازات التي حققتها الكرة الوطنية عالميا، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب المغربي في قطر،وآثار ذلك على علاقة بلادنا مع باقي دول العالم،وانعكاس ذلك على جل القطاعات، مؤكدا،أنه كرئيس للمجلس،سيدعم هذا الفريق ماديا ومعنويا ولوجسايكيا ،وسيوفر كل الامكانيات،لتوفير المناخ المناسب لتحقيق النتائج الايجابية، وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

باشا المدينة بدوره، عبر عن ارتياحه وسعادته بالفريق التسوي بالمدينة،متمنيا له التوفيق في البطولة المقبلة، معبرا عن استعداده لتقديم الدعم اللازم لتوفير المناخ المناسب لممارسة اللعبة في ظروف جيدة وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

وفي النهاية، نظم رئيس الجماعة خفلة شاي على شرف الفريق،وأخذ صورة تذكارية جماعية،دعما للجهود الكبيرة،المبذولة من قبل مكتب الفريق واللاعبات والطاقم التقني.

مشاركة