الرئيسية أحداث المجتمع بالصور..رجاوي بين الحياة والموت بعد مواجهات دامية

بالصور..رجاوي بين الحياة والموت بعد مواجهات دامية

IMG 20171016 WA0201.jpg
كتبه كتب في 16 أكتوبر، 2017 - 4:24 مساءً

 

شهد شارع الجولان، عشية أول أمس الأحد، مواجهات عنيفة بين عناصر من إلترات الرجاء البيضاوي وعدد من الأشخاص، غير بعيد عن ملعب الوحدة، حيث كان يجتمع عدد من عناصر الفصائل المساندة للفريق الأخضر، قبل توجههم صوب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لحضور مباراة الفريق ضد شباب أطلس خنيفرة برسم ذهاب ربع نهاية كأس العرش، والتي انتهت بفوز أصدقاء محسن ياجور بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

IMG 20171016 WA0201

واستعملت في هذه المواجهات الحجارة و«البالات» والهراوات، مما خلف إصابات متفاوتة بين الطرفين كان أخطرها تلك التي تعرض لها أعد عناصر الإلترات الرجاوية، بعد صدمه من طرف سيارة تعرضت للتكسير من طرف العناصر المذكورة، ليقوم صاحبها بالالتفاف في محاولة للفرار ويصدم أحد المهاجمين ويلوذ بالفرار.

IMG 20171016 WA0200

وأوضحت مصادر حضرت الواقعة لـ”أحداث.أنفو” أن العناصر الرجاوية تشاجرت مع صاحب سيارة وعدد من أصدقائه «الوداديين»، قبل أن يتطور الأمر إلى صدام عنيف ألحق خسائر مادية جسيمة بالسيارة التي انطلق صاحبها بسرعة مخلفا وراءه الضحية الذي تعرض لإصابات خطيرة، في الوقت الذي أكدت مصادر أخرى أن لا علاقة لمشجعي الوداد بما حصل، وأن المواجهات حصلت بين رجاويين ومواطنين عاديين.

IMG 20171016 WA0202

وتم نقل الضحية الذي يبلغ سنه 27 سنة صوب مستعجلات مستشفى ابن رشد، غير أن خطورة الإصابات التي تعرض لها فرضت على الطاقم الطبي إحالته على قسم الإنعاش، بعدما تبين معاناته من كسر في الجمجمة ونزيف داخلي. وبعد عدة ساعات تم نقل الضحية إلى مستشفى 20 غشت المجاور الذي يتابع فيه الخضوع للعلاج

المصدر أحداث أنفو

مشاركة