الرئيسية رياضة ايت اسحاق…..النادي الاسحاقي للكرة الحديدية يحصد الالقاب .

ايت اسحاق…..النادي الاسحاقي للكرة الحديدية يحصد الالقاب .

كتبه كتب في 3 يناير، 2022 - 3:14 مساءً

الناصيري زهير / صوت العدالة

نظمت جمعية البرادية للكرة الحديدية دوريها السنوي الثاني موسم 2021/2022 تحث الرئاسة الفعلية لعامل صاحب الجلالة باقليم الفقيه بن صالح و بتنسيق مع كل من اتحاد جمعيات الكرة الحديدية باقليم الفقيه بن صالح مع كل من الجامعة الملكية المغربية و عصبة تادلة ام الربيع و بشراكة مع كل من جمعيات الفلفل الاحمر و ارباب مطاحن زيت الزيتون بجماعة البرادية .

اشرف صبيحة يوم الاحد 02 يناير 2022 كل من السيد رئيس جماعة البرادية و السيد قائد قيادة البرادية و السيد قائد الدرك الملكي و السيد مصطفى ابو الخير عضو بالجهة و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و ممثلي جمعيات الفلفل الاحمر و مطاحن زيت الزيتون باعطاء انطلاقة الدوري على نغمات النشيد الوطني .
حيث تم تكريم عدد من الوجوه التي اعطت الكثير للرياضة بمنطقة البرادية سواءا رياضة الكرة الحديدية او رياضات اخرى .

شهد هذا الدوري مشاركة 148 ثلاثية تمثل 31 نادي منضوي تحث لواء العصبة فيما لم تشارك اي ثلاثية خارج العصبة وقاد هذا الدوري بنجاح كل من الحاج مطهر و أحمد مسق و عبد المومن العطواني .

عرف الدوري حضور عدد كبير من المشجعين و المتفرجين العاشقين للكرة الحديدية استتمتعوا طيلة اليوم بمباريات جميلة . وشهد تواجد عدد كبير من الشبان و ايضا ثلاثية خاصة بالفتيات و نتحدث هنا عن ثلاثية قادمة ثلاثية اولاد اكناو ، وشهد ايضا الدوري مشاركة ممثلة المنتخب الوطني هاجر الزي .

هذا العرس الرياضي سادت فيه الروح الرياضية بين اللاعبين و لم تسجل اي حالة غير اخلاقية وبالنسبة لنتائج الدوري ،فبطل الدوري السنوي مباراة اولى
عاد لثلاثية باشي النادي الاسحاقي ووصيف البطل ثلاثية اعبدالرحيم لنفس النادي أما بطل الدوري السنوي مباراة ثانية ثلاثية ايكو التابعة للجمعية الرياضية الملالية للكرة الحديدية اما وصيف البطل ثلاثية ابنو عفان نادي اولمبيك خريبكة .

نهنىء كجريدة وطنية “صوت العدالة” النادي الاسحاقي للكرة الحديدية الذي قدم اداء جيد خلال هذا المحفل الرياضي و كانت له العلامة الكاملة
وايضا طاقم التحكيم على المجهودات الكبيرة و نحيي المكتب المسير لجمعية البرادية على التنظيم الجميل
كما نوجه تحية شكر و تقدير لساكنة البرادية على كرم الضيافة و الاستقبال في وجه جميع اللاعبين .

مشاركة