الرئيسية أحداث المجتمع انطلاق انتخابات المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة، وسط اجراءات احترازية خاصة

انطلاق انتخابات المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة، وسط اجراءات احترازية خاصة

كتبه كتب في 11 أكتوبر، 2020 - 1:34 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انطلقت صبيحة يوم الاحد 11 اكتوبر 2020، بالقاعة الكبرى لمحكمة الاستئناف بطنجة، عملية انتخاب رئيس المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة.

بحيث يحتدم الصراع على اشده، بين الاستاذ محمد الصادق الوالي والاستاذ محمد اشطيبات، من اجل الظفر بالمنصب. الذي يخول لصاحبه عدة صلاحيات، ترتبط في مجملها بواقع وافاق مهنة التوثيق العدلي. لاسيما والمنطقة التابعة لنفوذها الدائرة الاستئنافية لطنجة، عرفت في السنوات الاخيرة، تطورا مهما، في العديد من المجالات، سواء منها، الاقتصادية، او الاجتماعية وغيرها، مما يفرض على مهنة التوثيق العدلي مسايرة هذا التطور المتسارع الذي شهدته المنطقة.
ويعول كل من الاستاذ محمد الصادق الوالي والاستاذ محمد اشطيبات، على خبرتهما وتجربتهما الطويلة في ميدان التوثيق العدلي، من اجل الحصول على الاصوات الانتخابية، ل 278 عدل مسجل في لائحة انتخابات المجلس، ضمنهن 21 امراة.
كما يتم التصويت في عملية الاقتراع، التي تمر وفق اجراءات وتدايير احترازية خاصة، من اجل التصدي لوباء كورونا، عبر تعقيم اليدين والرجلين، عند باب محمكة الاستئناف بطنجة، مع احترام مسافة الامان، من اجل الحفاظ على الامن الصحي، للعدول المشاركين في عملية الاقتراع، واللجنة المشرفة على الانتخابات، وجميع المتواجدين بفضاء محكمة الاستئناف بطنجة. على اعضاء مكتب المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة.

مشاركة