الرئيسية أحداث المجتمع انس الأنصاري ينتقد من طنجة القانون الداخلي للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة

انس الأنصاري ينتقد من طنجة القانون الداخلي للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة

كتبه كتب في 21 مايو، 2022 - 3:26 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انتقد انس الأنصاري بشدة، القانون الداخلي للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، المعمول به فيما مضى، المعد بطريقة غير ديمقراطية، بهدف قطع الطريق على جميع الراغبين في الترشح لرئاسة الإطار، عبر اشتراط العضوية في اللجة الإدارية.

كما أكد أنس الأنصاري، خلال لقائه التواصلي مع مهنيي صناعات النسيج والألبسة بجهة الشمال، يوم السبت 21 ماي 2022، على وجوب اعتماد مبدأ التناوب بين جهات المغرب، في تنظيم المعرض الوطني لصناعات النسيج والألبسة، بين مختلف مناطق المغرب، مع إقامة معارض جهوية، من أجل التعريف بالمنتجات المحلية لصناعات النسيج والألبسة، خاصة وكل منطقة لديها خصوصيتها.
كما انتقد أنس الأنصاري، المرشح لرئاسة الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، بشدة مسالة وقوف القطاع، في مراكش، مطالبا بالعمل على الاستثمار وفتح شركات لصناعات النسيج والألبسة بالأقاليم الجنوبية للملكة، لكي يتسنى استهداف الأسواق الإفريقية.
وتطرق انس الأنصاري، خلال اللقاء التواصلي المنظم بمقر الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة لجهة الشمال التي يرأسها ياسين العرود، إلى أهمية الماركة المغربية في القطاع، التي من شانها تغطية الأسواق الداخلية، وتعد الطريق لولوج الأسواق الخارجية، سواء الأوروبية وغيرها.

مشاركة