الرئيسية رياضة انتصار فريق فتح سيدي بنور لكرة السلة على نظيره جمعية امل مراكش بحصة 61/69 برسم إياب مقابلة السد للصعود للقسم الثاني.

انتصار فريق فتح سيدي بنور لكرة السلة على نظيره جمعية امل مراكش بحصة 61/69 برسم إياب مقابلة السد للصعود للقسم الثاني.

كتبه كتب في 29 مايو، 2022 - 11:03 مساءً

صوت العدالة-رشيد بنيزة
رغم انتصاره المستحق والعرض الكروي الكبير الذي قدمه لاعبوا فريق فتح سيدي بنور لكرة السلة اليوم بمدينة سيدي بنور خلال مواجهتهم لجمعية أمل مراكش لكن الحصة التهديفية لم تمكن الفريق البنوري من كسب ورقة العبور للقسم الوطني الثاني حيث كانت 5 نقط فقط تفصل بينهم وبين حلم للتويج والصعود .
فخلال مباراة الذهاب بمدينة مراكش كان الفريق البنوري قد خسر بحصة 87/74 حيث تجندت كل مكونات الفريق تحت قيادة الإطار الرياضي سعيد موبالي لتدويب فارق الأهداف خلال لقاء اليوم لكن الحظ لعب لصالح الفريق المنافس في آخر لحظات المباراة التي كانت حماسية قدم خلالها فريق فتح سيدي بنور كل ما لديه من إمكانيات تقنية وبدنية .
اللقاء قام بإدارته فريق من الحكام كان يتكون من : عبد العزيز الرايس ومحمد صدقي كحكم ساحة ويوسف الكسيري و جلال مونة حكمي طاولة في حين عين خيري مصطفى كمندوب رسمي للقاء .
جزيئات بسيطة حالت دون تتويج فريق فتح سيدي بنور لكرة السلة بمباراة السد لكن هذا لا ينفي أن الفريق البنوري كان منافسات قويا وقدم عروضا شيقة ومتميزة في ظل العديد من الإكراهات المختلفة سواء منها المادية وعلى مستوى البنية التحتية وعدة معيقات لم تنل من عزيمة هذا الفريق العريق في انتظار تحقيق حلم تحسين والرفع من ظروف الممارسة الرياضية لهذه اللعبة بالإقليم .
وبعد نهاية المقابلة وفي جو من الروح الرياضية قدم المدرب سعيد موبالي التهنئه للفريق المتوج بلقب الصعود وهنأ لاعبيه على أداءهم رغم الحزن الكبير الذي بدا على وجوههم بعد نهاية اللقاء وتلقى جميع اللاعبين تشجيعات من الجمهور الغفير الذي جاء لمساندتهم خلال هذه المباراة .

مشاركة