الرئيسية رياضة انتخاب محمد الشرقاوي رئيسا لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم.

انتخاب محمد الشرقاوي رئيسا لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم.

كتبه كتب في 15 يناير، 2023 - 8:36 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

أرجع محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، دواعي دخوله غمار تدبير أمور فريق عاصمة البوغاز، مع مغامرته بمستقبله السياسي، إلى كونه طنجاوي، ولديه غيرة على مدينته، وبالتالي لا يستطيع ترك اتحاد طنجة لكرة القدم، تلجا إلى التسول، نظرا للوضعية الصعبة التي أصبح يعيش على وقعها الفريق.
وطالب محمد الشرقاوي منخرطي نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، بترك الخلافات فيما بينهم، لكي يتسنى له وضع خارطة طريق، وبلورة برنامج العمل على أرض الواقع. معبرا عن استعداده لتلقي الاقتراحات والتصورات الهادفة.
كما أقر محمد الشرقاوي، بالوضعية الصعبة التي يعرفها نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مما يتطلب البحث عن موارد مالية،عبر تضافر جهود جميع المتدخلين في الفريق، من اجل التعاقد مع مدرب جديد، وانتداب لاعبين. متوعدا كل من يرد التقليل من مستوى الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته ببذل قصارى جهده من اجل بقاء الفريق بقسم الصفوة.

علما أن الجمع العام غير العادي لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، المنعقد يوم الأحد 15 يناير 2023، بمقر النادي الملكي للزوارق الشراعية بمدينة ذات البحرين الذي يرأسه حمد بناني، ساهم في إنجاحه كل من رئيس لجنة الشباب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نصر الله كرطيط ، وعبد الحنين الغرافي رئيس لجنة الافتحاص الداخلي للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وكذا الأستاذ عبد الحكيم شريف المحامي بهيئة طنجة، الكاتب العام في المكتب السابق لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم.
كما عرف الجمع العام حضور مجموعة من المنخرطين، ويتعلق الأمر بكل من: محمد الحمامي النائب البرلماني ورئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، زكرياء الهشومي، المستثمر حميد بليطو.

مشاركة