الرئيسية سياسة انتخاب حسن الفيلالي رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين لجهة الرباط سلا القنيطرة

انتخاب حسن الفيلالي رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين لجهة الرباط سلا القنيطرة

كتبه كتب في 22 فبراير، 2022 - 10:29 صباحًا

صوت العدالة- كريم العماري

عقد، يومه السبت 19 فبراير الجاري، حزب التجمع الوطني للأحرار جمعه العام لمنظمة المنتخبين التجمعيين لجهة الرباط سلا القنيطرة، حيث تم انتخاب حسن الفيلالي عضو المكتب السياسي ونائب رئيس جماعة سيدي علال البحراوي، رئيسا لها.

ويأتي الجمع العام المنظم بالمقر المركزي للحزب بالرباط في إطار الاستعداد للمؤتمر الوطني المقبل المنتظر تنظيمه يومي 4 و5 مارس المقبل. 

وفي كلمة له بالمناسبة أثنى الفيلالي، على كافة المناضلات والمناضلين وعلى العمل الجماعي الذي انخرطوا فيه إبان الاستحقاقات الانتخابية الماضية، مؤكدا أن الحزب عازم على مواصلة العمل التنظيمي والتأطيري بنفس الدينامية المعهودة، منوها في سياق آخر، بحصيلة الحكومة خلال الـ100 يوم منذ تنصيبها من قبل صاحب الجلالة نصره الله.

و أشاد، حسن الفيلالي بمختلف الأوراش والبرامج التي قامت الحكومة بتنزيلها أو تلك التي تشتغل على تنفيذها، خاصة فيما يتعلق بالورش الملكي الكبير الحماية الاجتماعية، وبرامج “أوراش” و”فرصة” والمخطط الاستعجالي لدعم القطاع السياحي، وبرنامج التخفيف من آثار تأخر الأمطار، وعدد من الإجراءات التي تروم دعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، وغيرها من البرامج والمشاريع المهمة التي تعمل عليها الحكومة.

مشاركة