الرئيسية أحداث المجتمع اليوتيبرز مي نعيمة تهين القضاء و جمعيات حقوقية تدخل على الخط

اليوتيبرز مي نعيمة تهين القضاء و جمعيات حقوقية تدخل على الخط

كتبه كتب في 26 سبتمبر، 2022 - 12:37 صباحًا

لازالت الزوابع التي تثيرها اليوتيوبر الملقبة بمي نعيمة” لا تهدأ، فقد نشرت مجددا فيديو جر عليها وابلا من الانتقادات، وقد يقودها للقضاء من جديد.

وفي الفيديو الجديد، صرحت من خلاله “مي نعيـمة” وردت على منتقديها أنها لا تعترف بالمحاكم المغربية بل تعترف فقط بالمحكمة الإلهية ، وأنها لا تخشى خصومها الذين يلجؤون الى المحاكم .

وسرعان ما عم الغضب متتبعي اليوتيوبر وغير متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ما صرحت به يعتبر مسا خطيرا بهيبة القضاء الذي يعد الضامن الحقيقي لحق ق المواطنين

هذا ومن المنتظر أن تخدل عدة هيئات حقوقية على خط هذا الموضوع، حيث ستم رفع دعوى قضائية ب “مي نعيمة” للتحقيق معها في شكاية رسمية على خلفية الفيديو المثير للجدل .

ويذكر أن “مي نعيمة” البالغة من العمر 48 سنة، سبق أن قضت عقوبة حبسية مدتها ثلاثة أشهر، وذلك على خلفية متابعتها من أجل “نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية، والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة”.

وكانت “مي نعـيمة” قد نشرت شريط فيديو على قناتها في اليوتيوب، “تنفي فيه وجود وباء كورونا المستجد، وتحرض على عدم تنفيذ توصيات الوقاية والقرارات الاحترازية التي أمرت بها السلطة العامة لتفادي انتشار العدوى”.

مشاركة