الرئيسية أخبار عالمية «الوزراء السعودي» يجدد إدانة المملكة للهجوم الإرهابي على مطار أبوظبي

«الوزراء السعودي» يجدد إدانة المملكة للهجوم الإرهابي على مطار أبوظبي

كتبه كتب في 19 يناير، 2022 - 10:02 صباحًا

جدد مجلس الوزراء السعودي إدانة بلاده للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبوظبي الدولي، والتأكيد على الوقوف التام مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها، واستمرار المملكة من خلال قيادتها لقوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن «بالتصدي لمحاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية وممارساتها، وما تشكله من تهديد للأمن والسلام بالمنطقة والعالم».

جاء ذلك ضمن الجلسة المرئية لمجلس الوزراء التي عقدت عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تناول المجلس، جملة من التقارير المحلية ومستجدات الأحداث وتطورات الأوضاع ومجرياتها على مختلف الساحات.

واطلّع مجلس الوزراء على فحوى الرسالة التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، إضافة إلى مجمل المحادثات والزيارات المتبادلة بين مسؤولين في السعودية وعدد من الدول، الرامية لتوطيد مجالات التعاون المشترك والعمل الجماعي، بما يسهم في المزيد من الارتقاء بالعلاقات، ويدعم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وتطرق المجلس إثر ذلك، إلى مؤتمر التعدين الدولي الذي عقد بالرياض؛ وما اشتمل عليه من توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم، ومناقشات تناولت أهم التوجهات المستقبلية للقطاع، وملامح مستقبل المعادن في التنمية المستدامة للعالم، ودور المملكة في تطوير هذا القطاع، في ظل (رؤية 2030).

مشاركة