الرئيسية أحداث المجتمع الهيئة المغربية للمقاولات تنظم لقاء تشاوريا حول مشروع قانون المالية لعام 2023

الهيئة المغربية للمقاولات تنظم لقاء تشاوريا حول مشروع قانون المالية لعام 2023

كتبه كتب في 28 يونيو، 2022 - 9:35 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

نظمت الهيئة المغربية للمقاولات، التي يرأسها رشيد الورديغي، يوم الثلاثاء 23 يونيو 2022، لقاء تشاوريا حول مشروع قانون المالية لعام 2023، وذلك ارتباطا بالتحديات الاقتصادية والاجتماعية، خاصة بعد تداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني.
فقد كان اللقاء التشاوري الذي عرف مشاركة خبراء ماليين، وممثلي الجمعيات المهنية، والغرف المهنية، وأصحاب مقاولات، مناسبة لطرح مجموعة من القضايا التي تهم واقع ومستقبل المقاولات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وفي كلمة له، أوضح رشيد الورديغي، رئيس الهيئة المغربية للمقاولات، بكون اللقاء التشاوري المنظم بتنسيق مع مجموعة من الفعاليات، يهدف إلى إعداد مذكرة ترافعية، حول قانون المالية للسنة المقبلة.
وأفاد رشيد الورديغي، بكون الهيئة المغربية للمقاولات، ارتأت هذا العام، تنظيم مجموعة من الورشات، التي سيتم بناء مقترحات ترافعية، لتقديمها للجهات المسؤولة، سواء الفرق البرلمانية أو الحكومة.

كما أكد رشيد الورديغي، رئيس الهيئة المغربية للمقاولات، على أهمية تجربة تقديم المقترحات، متمنيا أن تلقى أذانا صاغية، لكي يتم تضمينها في قانون المالية لعام 2023، بهدف منح امتيازات خاصة للمقاولات الصغيرة.

مشاركة