الرئيسية أحداث المجتمع النيابة العامة تفتح تحقيقا في موضوع 28 طن من الأثواب، وملابس جاهزة تحمل ملصقات مزورة بطنجة

النيابة العامة تفتح تحقيقا في موضوع 28 طن من الأثواب، وملابس جاهزة تحمل ملصقات مزورة بطنجة

كتبه كتب في 8 أكتوبر، 2020 - 10:18 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

امرت النيابة العامة المختصة بمدينة طنجة، بفتح تحقيق في موضوع ضبط 28 طن من الأثواب، كانت على شكل لفافات، و4670 وحدة من الملابس الجاهزة الخاصة بالنساء والرجال الأطفال. فضلا عن حجز 590 كيلوغراما من الملصقات التي تتضمن صور لماركات تجارية دولية، تم تثبيتها على منتوجات النسيجبأحياء متفرقة بطنجة .
فمن شان فتح النيابة العامة لتحقيق في النازلة، التوصل الى جميع المتورطين في العملية، وتفكيك هذه الشبكة الإجرامية التي تنشط في تهريب الأثواب.
علما ان عناصر الجمارك والضرائب غير المباشرة بطنجة، تمكنت بتعاون مع الشرطة القضائية بنفس المدينة، من حجز أثواب وملابس مهربة بقيمة إجمالية تصل ازيد 2 مليون درهم.
وتندرج هاته العملية إطار المجهودات التي تقوم بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في ميدان محاربة الغش والتهريب بجميع أنواعه.
فقد تم يوم 7 أكتوبر الجاري القيام. بثلاثة عمليات تفتيشات منزلية بطنجة، مما مكن من حجز كمية مهمة من الأثواب والملابس تقدر قيمتها ب 2.5 مليون درهم.
وذلك في العملية، التي تمت بمؤازرة عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة بطنجة وتطلبت تحريات وأبحاث قامت بها الفرق الجمركية المختصة على مدى أسابيع.

مشاركة