الرئيسية أحداث المجتمع المكتب المحلي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل النقابة الوطنية للصحة بالرماني يصدر بيانا استنكاريا

المكتب المحلي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل النقابة الوطنية للصحة بالرماني يصدر بيانا استنكاريا

كتبه كتب في 19 أكتوبر، 2022 - 3:04 مساءً

صوت العدالة-بيان استنكاري


للكونفدرالية الديمقراطية للشغل ” النقابة الوطنية للصحة الرماني “

يتابع المكتب المحلي لنقابة الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بالرماني، باستغراب بالغ ما بثته بعض المواقع الالكترونية من حوارات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي شن أبطالها المسخرين والمحرضين من طرف جهات معينة حملة مغرضة من أجل الترويج لتهم باطلة تمس سمعة مستشفى القرب الرماني.

وردا على كل ما من شأنه تشويه الحقائق و التشويش على كل الجهود التي ما فتئ العاملون بالمستشفى القيام بها من أجل الجودة في رعاية المرضى و النهوض بقطاع الصحة يعلن للرأي العام ما يلي:

1- ندين بشدة كل المغالطات الواردة والذي شن أبطالها هجوما غير مسبوق على مستشفى القرب الرماني وكالوا جملة من الاتهامات الباطلة على العاملين بها مما يؤكد ان الامر قد يحمل في طياته صراعات سياسية اقحمت فيها المستشفى دون وجه حق و يشكل ضغطا غير مبرر على السير العادي للعمل باستعمال الاشاعات المغرضة.

2- نسجل بأسف و استنكار شديدين محاولة تأجيج الوضع بين العاملين بالمستشفى و الساكنة عبر اتهامات مقصودة متسائلين لماذا و لأجندة من؟

3- نشجب هذه الحملة الدعائية البغيضة التي يتعرض لها المستشفى من طرف أناس همهم الوحيد تضليل الرأي العام عبر المواقع الالكترونية والذي ينم عن تجاوزات من أجل الإساءة المقصودة.

4- استنكارنا الشديد لمثل هده الممارسات التي غالبا ما تكون لها نتائج سلبية كتبخيس المجهودات التي يقوم بها العاملين بالمستشفى وزعزعة السير العادي بها .

5- إدانتنا الشديدة لإقحام المستشفى في مشكل الفيضان الذي وقع بالرماني يوم الاربعاء الماضي والذي ينم عن صراعات شخصية سياسيوه .

6-نشيد بالعمل الدؤوب و اليومي الذي يقوم به موظفو مستشفى الرماني، وإشراف مديره الشخصي و الفعلي على قضاء مهام المواطن.

مشاركة