الرئيسية أحداث المجتمع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار يجدد دعمه السيد بحاجي جواد رئيس جماعة مكناس

المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار يجدد دعمه السيد بحاجي جواد رئيس جماعة مكناس

كتبه كتب في 22 مايو، 2022 - 2:53 مساءً

إجتمع صباح يوم أمس السبت 21 ماي 2022 بمكناس المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار برئاسة رشيد الطالبي و بحضور وازن للوزير بيتاس و أعضاء المكتب السياسي و السيد برادة مع السيد بحاجي جواد رئيس جماعة مكناس بطلب من هدا الأخير للوقوف على بعض الاشكاليات التنظيمية للحزب و كيفية تقوية دعمه محليا و كذا على المستوى الوطني.

وتعهد الحاضرون بتعزيز الحكامة الترابية مع جميع الفاعلين المحليين والجهويين والإقليمين، ومواكبة تنزيل النموذج التنموي وبرامج الحكومة، للمساهمة في معالجة إشكالية الفوارق الاجتماعية والمجالية.

 كما عبروا عن التزامهم بالحرص على تقديم حلول مبتكرة تستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين تضمن ولوجهم للخدمات والمرافق الاجتماعية الأساسية، باعتبارها أركان أساسية للعدالة الاجتماعية، والمساهمة في حل المشاكل الحقيقية للمواطنين، والاستجابة لانشغالاتهم ومطالبهم الملحة، وتشجيع المبادرات الخاصة لتحقيق تنشيط جدي ومستدام لدورة الإنتاج وخلق فرص عمل كافية لامتصاص عطالة الشباب.

و إختتم هذا اللقاء بالتأكيد على دعم الحزب المطلق للسيد بحاجي جواد و كذا حث الحزب محليا على تقديم الدعم له من أجل تنزيل إلتزامات الحزب محليا.

مشاركة