الرئيسية أخبار القضاء المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة يوقع عدة اتفاقيات شراكة لتحسين وضعية القضاة مهنيا واجتماعيا

المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة يوقع عدة اتفاقيات شراكة لتحسين وضعية القضاة مهنيا واجتماعيا

IMG 20190718 WA0108.jpg
كتبه كتب في 21 يوليو، 2019 - 2:57 مساءً

ساتيفي – مكتب الدار البيضاء

تنزيلا للأهداف المهنية والاجتماعية للسادة القضاة التي تضطلع بها الودادية الحسنية للقضاة، وقع المكتب الجهوي بالدار البيضاء خمس اتفاقيات شراكة، من أهمها شراكة مع شركة متخصصة في النشر والطبع الإلكتروني في المجال القانوني، وأخرى مع شركة للنقل، بالإضافة لشراكة مع مستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء.

وتأتي هاته الشراكات، وفق مصادر مقربة ل “جريدة صوت العدالة” من أجل تحسين وضعية القضاة، سواء من حيث ضمان تأديتهم لمهامهم الوظيفية في ظروف مناسبة، وكذا من أجل الرقي بوضعيتهم الاجتماعية والصحية.

فمن جهة، تأتي الشراكة “الأولى” الموقعة مع شركة “إنتيلو” Intelaw المتخصصة في المجال القانوني، بغية إرساء نظام معلوماتي متطور، يهدف إلى توفير المعلومة القانونية بشكل دقيق، سواء في مجال التشريع، أو في مجال الاجتهادات القضائية، من خلال إطلاق تطبيق إلكتروني، سيوفر قاعدة للبحث والنسخ والطبع، التي تهدف لتسهيل عمل السادة القضاة بالمحاكم المغربية بشكل مجاني، يجسد الحق في الحصول على المعلومة.

في حين تهدف الاتفاقية “الثانية” الموقعة مع “الشركة الشريفة للسيارات” بمدينة الدار البيضاء إلى توفير عروض للنقل للسادة القضاة وزوجاتهم وأبنائهم، بشكل يمكنهم من اقتناء سيارات بأثمنة تفضيلية على طول السنة، وفي جميع مناطق المملكة، وفق العناية اللازمة التي يقتضيها مقام القضاة من وقار وتقدير، بالدرجة الأساسية.

IMG 20190718 WA0127

أما الاتفاقية “الثالثة” فتنصب حول شراكة مع “مستشفى الشيخ خليفة: بذات المدينة، الغرض منها استفادة السادة القضاة وذويهم من الخدمات الطبية والاستشفائية والعلاجية والعناية الصحية التي تقدمها هاته المؤسسة.

وبهذا يكون المكتب الجهوي للودادية الحسنية بالبيضاء برئاسة محمد رضوان قد شرع فعليا في تحقيق أهداف الودادية الحسنية للقضاة و تجسيد توصياتها على أرض الواقع واضعا نصب عينيه المصلحة العليا للقضاة و الدفاع عن مطالبهم و مكتسباتهم.

مشاركة