الرئيسية أحداث المجتمع المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم الفحص أنجرة يعقد لقاءا تواصليا مع السيد المحترم فؤاد الأزرق قائد مركز الدرك الملكي بملوسة.

المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم الفحص أنجرة يعقد لقاءا تواصليا مع السيد المحترم فؤاد الأزرق قائد مركز الدرك الملكي بملوسة.

كتبه كتب في 25 يناير، 2023 - 9:46 صباحًا

شجيع محمد – متابعة –

في إطار تحركات المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بإقليم الفحص أنجرة، لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم قضايا الأمن بجميع مناطق المملكة ،وكل ما يتعلق بحقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هذه المكتسبات .

تم يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 عقد لقاء تواصلي من طرف المكتب الإقليمي للمنظمة بعمالة إقليم الفحص أنجرة مع السيد المحترم فؤاد الأزرق قائد مركز الدرك الملكي بملوسة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، و الذي تم من خلاله توجيه كلمة شكر للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط و القيادة الجهوية وسرية الدرك الملكي بطنجة ومركز الدرك بملوسة على حسن تجاوبهم مع طلب عقد هذا اللقاء.

ولم يفت المكتب الاقليمي للمنظمة التنويه بمجهودات كل من السيد محمد حرمو الجنرال دوديفيزيون ، والسيد عبد الرحمان لطفي الجنرال دوبريكاد بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط ، حيث أبدى السيد قائد مركز الدرك الملكي بملوسة من خلال هذا النقاش استعداده الكامل للتعاون والتطرق لجميع القضايا والمشاكل التي تهم جميع الساكنة مؤكدا أنه سيقوم بالتنسيق شخصيا مع جميع عناصر الدرك الملكي، لإيجاد حلول لكل القضايا التي تم تدارسها.

و تم اختتام هذا اللقاء بالتنويه والاشادة بالمجهودات الجبارة لعناصر الدرك الملكي بملوسة على عملهم الدؤوب لخدمة مصلحة ساكنة الاقليم ككل ،والسهر على أمن و سلامة وراحة المواطنين ، والقيام بتحركات استباقية للتصدي لجميع الأخطار التي تهدد أمنهم وسلامتهم بالمنطقة.

كما لم يفت أعضاء المنظمة التقدم بجزيل الشكر للسيد عبد المجيد السفاري القائد السابق لمركز الدرك الملكي لملوسة على مجهوداته الجبارة في إرساء الأمن وحسن تعامله مع شكايات المواطنين والمرتفقين حيث حضر هذا اللقاء كل من السادة :

*السيد فؤاد الأزرق قائد مركز الدرك الملكي بملوسة.

*السيد الحمراوي محمد نائب قائد مركز الدرك الملكي بملوسة.

  • السيد عبد السلام هروش رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم الفحص أنجرة.
  • السيد رشيد زكري رئيس هيئة الشؤون الإجتماعية والثقافية للمنظمة بإقليم الفحص أنجرة.
  • السيد عماد الهيشوا الكاتب العام للمكتب الإقليمي للمنظمة بعمالة إقليم الفحص أنجرة.

*السيد حميد زكاف مستشار بالمكتب الإقليمي للمنظمة بعمالة إقليم الفحص أنجرة.

وبهذه المناسبة تقدم أعضاء المنظمةة بجزيل الشكر للسيد قائد مركز الدرك الملكي وعناصره على حسن استقباله لهم

وفي الختام تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مشاركة