الرئيسية رياضة المغرب الفاسي يفشل في تحقيق الانتصار للمرة الثالثة على التوالي

المغرب الفاسي يفشل في تحقيق الانتصار للمرة الثالثة على التوالي

IMG 20240218 WA0004.jpg
كتبه كتب في 18 فبراير، 2024 - 12:01 صباحًا

رشيد دويري علوي / فاس

فشل فريق المغرب الفاسي في تحقيق الانتصار أمام ضيفه فريق نهضة أتليتك الزمامرة في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية انوي في قسمها الأول.
وتمكن الزوار من افتتاح حصة التسجيل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 24, وليضاعف النتيجة بعدها اللاعب زكرياء بحرو في تمام الدقيقة 37.
وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول فريق المغرب الفاسي يسجل الهدف الأول من نقطة الجزاء من رجل اللاعب محسن بوريكة بعدما تأكد من صحته في شاشة الفار حكم اللقاء السيد جلال جيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمامرة بهدفين لواحد.
وفي الشوط الثاني بحث النمور الصفر عن كل الثغرات المؤدية لمرمى الزمامرة وتنفيذ نصائح المدرب طارق السكتيوي ودلك ما تأتى في الدقيقة 73 بعد تمريرة عرضية من الرياحي الى داخل المعترك وجدت هيم عينة في المكان المناسب معلنا هدف التعادل. وفي الوقت الدي ظن الجميع أن المباراة اتجهت نحو النهاية بالتعادل فريق نهضة الزمامرة يقلب الطاولة في الدقيقة 90+1 معلنا هدف الفوز من توقيع محمد هبالي.
وبهذا الفوز الثمين ارتقى فريق نهضة الزمامرة للصف الثامن ب 22 نقطة مناصفة مع المغرب الفاسي الدي تجمد رصيده بعد الهزيمة الثالثة على التوالي

مشاركة