الرئيسية أحداث المجتمع المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة بجهة الشرق تنظم احتفالا بذكرى 46 للمسيرة الخضراء بدار الشباب سيدي امعافة.

المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة بجهة الشرق تنظم احتفالا بذكرى 46 للمسيرة الخضراء بدار الشباب سيدي امعافة.

IMG 20211115 WA0004 1.jpg
كتبه كتب في 15 نوفمبر، 2021 - 9:59 صباحًا

صوت العدالة \ انس خالد

في اطار الاحتفاء بذكری 46 للمسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد نظمت المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة بجهة الشرق بشراكة مع جمعية نجم سيدي امعافة الرياضي الوجدي نظمت دوري المسيرة للكرة القدم المصغرة للفٸة 2008/2009 تحت شعار : ” من مسيرة الخضراء الی مسيرة النماء ” والتي شارك فيها اربعة اندية رياضية من مدينة وجدة . وكان الافتتاح بالنشيد الوطني المغربي كما تقدم مسؤول عن دوري بتقديم كلمة ولاء مرفوعة للصاحب الجلالة ولكل من ساهم في انجاح هدا العرس الرياضي وخاصة السيد نور الدين رافعي المدير الجهوي و الفرق المشاركة وتقدمت رئيسة جمعية البساتين للكرة النسوية كما اعطت انطلاق صافرة المقابلة الافتتاحية مديرة دار الشباب سيدي معافة السيدة خديجة رحماني جمعت بين الجمعية المنظم نجم سيدي امعافة الرياضي / فريق بنعزي/ مدرسة الشبيبة الرياضية/ فريق شباب المستقبل للتنمية۔
وفي الختام حاز فريق نجم سيدي معافة بالجاٸزة الاولی للدوري والمرتبة الثانية للفريق بنعزي والشبيبة في المركز الثالت وفريق شباب المستقبل في المركز الرابع وامتاز دوري بروح الرياضية والاخوية بين اللاعبين.

IMG 20211115 WA0003 1
مشاركة