الرئيسية أحداث المجتمع المديرية الاقليمية للتربية والتكوين توضح حقيقة تعرض تلميذ لمحاولة اغتصاب.

المديرية الاقليمية للتربية والتكوين توضح حقيقة تعرض تلميذ لمحاولة اغتصاب.

كتبه كتب في 13 أكتوبر، 2020 - 4:23 مساءً

.صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

نفت المديرية الاقليمية للتربية والتكوين لطنجة اصيلة، بشكل قاطع، ما تم تداوله على نطاق واسع، عبر مجموعة من المنابر الاعلامية، حول تعرض التلميذ ( و.م) المتابع دراسته بمدرسة ابي هريرة الابتدائية بعاصمة البوغاز، لمحاولة اغتصاب من لدن شخص مجهول.
فوفق بيان حقيقة للمديرية الاقليمية للتربية والتكوين بطنجة اصيلة، توصلت جريدة (صوت العدالة) بنسخة منه، جاء فيه، بعد فتح مصالح الشرطة لعملية البحث والتقصي، كما ان نتائج الخبرة الطبية، كشفت بالملموس زيف الخبر المتداول، الذي سيكون له لا محالة وقع سليي على المحيط المدرسي بمدينة طنجة.
لاسيما والمصالح الامنية، لازالت تتابع عن كثب تطورات القضية.
هذا واحتفظت المديرية الاقليمية للتربية والتكوين بطنجة اصيلة، لنفسها، بحق الدفاع عن سمعة المؤسسات التعليمية، وذلك بما يضمنه القانون في هذا الجانب.
كما فتحت خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف بولاية أمن طنجة، بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صبيحة يوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، بغية التحقق من الأفعال الإجرامية الواردة في شكاية تتضمن اتهامات بهتك عرض تلميذ قاصر داخل إحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية بعاصمة البوغاز.
فقد همت الأبحاث والتحريات المنجزة في هاته النازلة، إلى حدود هذه المرحلة من البحث، وفق بلاغ لولاية امن طنجة، توصلت جريدة (صوت العدالة) بنسخة منه، بأن الاستماع إلى الطفل القاصر بحضور ولي أمره، جميع أطراف هذه الشكاية، وذلك بالموازاة مع إجراء خبرة طبية على الضحية المفترضة من قبل المصالح الطبية المختصة.
بحيث شددت ولاية أمن طنجة، بكون الأبحاث والتحريات، لازالت جارية في هاته القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الاتهامات موضوع الشكاية المسجلة.

مشاركة