الرئيسية أحداث المجتمع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات تتصدر نسب النجاح في امتحانات البكالوريا ( دورة 2022) بجهة درعة تافيلالت.

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات تتصدر نسب النجاح في امتحانات البكالوريا ( دورة 2022) بجهة درعة تافيلالت.

كتبه كتب في 2 يوليو، 2022 - 12:21 صباحًا

صوت العدالة : ايت المؤذن عبد الله

بعد اعلان عن نتائج الدورة العادية للبكالوريا اليوم الجمعة 01 يوليوز 2022 أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات بأنها احتلت المرتبة الأولى على مستوى جهة درعة تافيلات في امتحانات نيل شهادة البكالوريا ( دورة يونيو 2022)
بنسبة نجاح بلغت 71.37 في المائة، وإذ تهنئ المديرية كل طاقمها الاداري وكل موظفيها،
كما توجهت المديرية بتحية شكر وتقدير لكافة الأطر الإدارية والتربوية والخدماتية بالإقليم ،ولكل الفاعلين و الشركاء والمتدخلين في هذا التميز والنجاح الذي حققته جهويا.
وفي سياق ذاته وبالمناسبة فقد أعلنت المديرية أن التلميذة إحسان الزعري ، مسلك العلوم الفيزيائية خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية الإمام مالك بالجماعة القروية لترميكت، تحصل على أكبر معدل في امتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2022 بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات بمعدل 18.11. وفي هذا الاطار فالمديرية توجت الى كل التلاميذ الذين استطاعوا الحصول على شهادة البكالوريا بالاقليم بتحية شكر وامتنان لهم وعلل مجهوداتهم ولكل الأطر لتربوي التي سهرت على متابعة ومواكبة التلاميذ منذ انطلاق الموسم.والتي أثمرت في اخر الموسم 2021\ 2022 بهذه النتائج الايجابية. كما دعت التلاميذ والتلميذات المستدركين الى المزيد من المتابرة والاستمرار من أجل تحقيق النجاح في الدورة الاستدراكية.

مشاركة