الرئيسية أحداث المجتمع المحمدية….منظمة حقوقية وجمعية التعاون لملاك بيتي سكن تعقد لقاءا تواصليا مع باشا باشوية بني يخلف

المحمدية….منظمة حقوقية وجمعية التعاون لملاك بيتي سكن تعقد لقاءا تواصليا مع باشا باشوية بني يخلف

كتبه كتب في 22 سبتمبر، 2022 - 12:24 صباحًا

بلاغ للرأي العام
الموضوع حول اللقاء التواصلي  للأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد وجمعية التعاون لملاك بيتي سكن أولاد لحسن مع السيد المحترم باشا باشوية بني يخلف بعمالة المحمدية  .
                                   
في إطار تحركات الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لتدارس مجموعة من القضايا  التي تهم المواطنين بجميع المناطق المغربية و بروح من المسؤولية و الوضوح و تماشيا مع النقاش المحلي المفتوح حول مجموعة من القضايا التي تحتاج عملا دؤوبا ومقاربة تشاركية بين فعاليات المجتمع المدني و الحقوقي والسلطات المحلية، تم يومه الأربعاء 21 شتنبر 2022 على الساعة الثالثة زوالا عقد لقاء تواصلي جمع بين الأمانة العامة للمنظمة  المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد وجميعة التعاون لملاك بيتي سكن أولاد لحسن بجماعة بني يخلف و ممثلي الجماعة الترابية مع السيد المحترم رضوان الإدريسي باشا باشوية بني يخلف بالمحمدية.

ويندرج هذا اللقاء التواصلي في إطار رصد وطرح بعض المشاكل ذات الطابع الإجتماعي التي يعاني منها المواطنين بصفة خاصة والمنطقة بصفة عامة. 
           
وفي كلمة الافتتاح من طرف السيد الباشا رحب بالحضور، وأكد في كلامه أن هذا الاجتماع يندرج في سياق التنزيل لسياسات القرب و الإستماع إلى قضايا المواطنين و معرفة حاجياتهم في شتى المجالات تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و تعليمات السيد وزير الداخلية والسيد العامل في إطار التعاون والتشارك مع المجتمع المدني ، مشيرا ان هذا اللقاء يعتبر مناسبة للتطرق لعديد القضايا التي تستأثر باهتمام الرأي العام المحلي.

هذا اللقاء الذي عبر من خلاله السيد الباشا عن رغبته في التواصل وفتح حوار جاد مع جميع مكونات المجتمع المدني بهدف تدارس العديد من القضايا التي تهم مجالات حيوية بتراب جماعة بني يخلف ومشاكل وقضايا المواطنين من أجل تحقيق تنمية هادفة لساكنة المنطقة .

كما تم توجيه الشكر  للسيد الباشا على التجاوب مع طلب هذا اللقاء وكذلك التنويه بمجهودات السيد هشام العلوي المدغري عامل عمالة المحمدية الذي ما فتئ يتابع كل كبيرة و صغيرة على صعيد العمالة.

وللتذكير هذا اللقاء التواصلي حضره كل من السادة
السيد رضوان الإدريسي باشا باشوية بني يخلف.
السيد نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.
السيد محمد لفريندي الكاتب العام للأمانة العامة ورئيس هيئة العلاقات العامة ومنسق وطني للمنظمة.
السيد الرداد الأحمر النائب الثالث لرئيس جماعة بني يخلف.
السيد الداودي عبد الخالق رئيس
قسم الشؤون التقنية بجماعة بني يخلف.
السيد سعيد الحمص رئيس جمعية التعاون لملاك بيتي سكن أولاد لحسن.
السيد خالد مرزوق الكاتب العام للجمعية بيتي سكن.
السيد محمد الفنون مستشار للجمعية بيتي سكن

وفي الأخير تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
شكرا جزيلا للسيد الباشا  على حسن الإستقبال.

بشعارنا الخالد والدائم الله الوطن الملك.
إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

مشاركة