الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الإقليمي للفحص انجرة، يساهم في النقاش القانوني والاجتماعي والاقتصادي المستهدف للتنمية والعدالة المجالية.

المجلس الإقليمي للفحص انجرة، يساهم في النقاش القانوني والاجتماعي والاقتصادي المستهدف للتنمية والعدالة المجالية.

كتبه كتب في 26 يناير، 2021 - 4:47 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

يتوخى المجلس الإقليمي للفحص انجرة، العمل على نشر وتفعيل مفاهيم النقاش القانوني والاجتماعي والاقتصادي، الهادف و المستهدف للتنمية المحلية، بغية تحقيق العدالة المجالية، بين الجماعات الترابية المتواجدة بالإقليم.

فبمصادقة المجلس الإقليمي للفحص انجرة، خلال الجلسة الثانية من الدورة العادية ليناير 2021، المنعقدة يوم الثلاثاء 26 من الشهر الجاري، بإجماع الأعضاء الحاضرين، نذكر منهم، رشيد الهيشو نائب الرئيس، إدريس ساور المنصور رئيس جماعة البحراويين، مصطفى الهروس،على النقطة المتعلقة باتفاقية تهم واجب الانخراط بالجمعية المغربية لرؤساء العمالات والاقاليم.
سيستفيد المجلس الإقليمي للفحص انجرة الذي يرأسه محمد المسيح، من الاستشارات في جميع مشاريع النصوص القانونية، وكذا التدابير الإدارية التي تعنى بتطوير آليات تسيير الشأن الترابي، مما سيمكن من تقوية دور المجلس الإقليمي للفحص انجرة، ليصبح رافعة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بالمنطقة، المتميزة بموقعها الاستراتيجي الهام.
لاسيما والجمعية المغربية لرؤساء مجالس العاملات والاقاليم، ستساهم بموجب الاتفاقية، في مجال التكوين والرفع من القدرات التدبيرية للمنتخبين المحليين والموظفين بتراب اقليم الفحص انجرة. مع العمل أيضا على التنسيق، من أجل تدعيم حضور المنتخبين والموظفين بإقليم الفحص انجرة، في المؤتمرات والتظاهرات الدولية.

مشاركة