الرئيسية أحداث المجتمع القيادة النسائية والتمكين الاقتصادي محور ملتقى العيون الثاني

القيادة النسائية والتمكين الاقتصادي محور ملتقى العيون الثاني

كتبه كتب في 21 مارس، 2022 - 12:58 مساءً

صوت العدالة- محمد البوزيدي
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة  الملك  سيدي محمد نصره الله، ينظم منتدى المرأة الصحراوية تنمية وديمقراطية ملتقى العيون الثاني حول موضوع “القيادة النسائية و التمكين الاقتصادي”، وذلك  أيام 22– 23–24 مارس 2022، بقصر المؤتمرات بمدينة العيون.
 وسيعرف الملتقى مشاركة رموز نسائية في مجال التمكين الاقتصادي من عدد من البلدان العربية والإفريقية والامريكية، إلى جانب مشاركة تعاونيات نسائية من مختلف جهات المملكة.
ويهدف المنتدى الرقي بالمستوى الاقتصادي للمتعاونات وكذا تعزيز روح الابتكار لديهن في ميدان تثمين المنتوج و تسويقه خاصة التعاونيات العاملة  في مجالات:  الفلاحية و الصيد البحري والصناعة التقليدية. كما ستكون فرصة استثنائية للتعريف بالمؤهلات التي تمتلكها مجموعة من المتعاونات واللواتي هن في حاجة ماسة للتحاور  وتبادل الآراء  مع قيادات نسائية لها باع كبير في التمكين الاقتصادي في مجالات متنوعة.
 بالنظر لما يضطلع  به الإعلام في مواكبة اللقاءات والأنشطة الداعمة للدور الريادي للمرأة في مختلف المجالات،  نلتمس منكم  التفضل بتغطية ومواكبة أشغال النسخة الثانية ملتقى العيون الثاني، ومختلف الفقرات التي ستنظم بالموازاة. 

مشاركة