الرئيسية أحداث المجتمع القنيطرة…الهيئة الوطنية لحماية المال العام والبيئة تطالب عامل الاقليم بالتدخل لضمان السير العادي لمرافق الجماعة.

القنيطرة…الهيئة الوطنية لحماية المال العام والبيئة تطالب عامل الاقليم بالتدخل لضمان السير العادي لمرافق الجماعة.

كتبه كتب في 3 نوفمبر، 2022 - 9:09 مساءً

صوت العدالة-القنيطرة

وجهت الهيئة الوطنية لحماية المال العام والبيئة رسالة الى عامل القنيطرة ،حول تدبير جماعة القنيطرة ،خاصة ما يتعلق بالتدبير المالي والخدماتي،وما يتبع ذلك من خروقات ،تم الحديث عنها في الصحف الوطنية “ارتأت هيئتنا و من الواجب الوطني ،ودورنا كمجتمع مدني، أن نراسلكم في موضوع الحالة التي وصلت لها مدينة القنيطرة بسبب سوء التدبير للمرافق التابعة للجماعة ،وما تعرفه من جمود و تراجع في التدبير المالي و الخدماتي ،كما يتم تداوله بالصحف بشكل عام حول خروقات في تدبير المال العام”.

ودعت الهيئة الى فتح تحقيق في الموضوع،وترتيب المسؤوليات،بهدف تخلق المرفق العام وحماية المال العام، تماشيا مع التعليمات الملكية السامية” وسعيا منا في تخليق المرفق العام,وحماية المال العام ،وتماشيا مع التعليمات الملكية السامية ،ندعو الى ربط المسؤولية بالمحاسبة ،لذا سيدي العامل ننتظر منكم التدخل لاصلاح ما يمكن اصلاحه للسير العادي لهذه الجماعة”.


كما دعت الهيئة في ختام رسالتها عامل الاقليم الى التدخل لاصلاح ما يمكن إصلاحه،وفق ما يسمح به القانون والصلاحيات،خفاظا على المال العام،ولضمان السير العادي للمرافق العمومية والخدماتية.

مشاركة