الرئيسية حوادث عاااجل : القرطاس يلعلع في سماء سيدي مومن لإيقاف البابور…

عاااجل : القرطاس يلعلع في سماء سيدي مومن لإيقاف البابور…

كتبه كتب في 10 أكتوبر، 2020 - 3:01 مساءً

محمد البشيري- عبد الكريم الحساني
صوت العدالة

أطاحت عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي قبل قليل من يومه السبت 10من اكتوبر الجاري بأحد اخطر العناصر المسجلين خطر، والمبحوث عنهم بموجب برقيات وطنية.

جرت فصول وتفاصيل المداهمة و الإعتقال، بعدما استفاقت المجموعة 6 بسيدي مومن على وقع حالة من الرعب والهلع، بعدما أقدم احد الأشخاص في حالة هيجان وسكر طافح على تهديد سلامة المواطنين بالحي، باستعمال سلاح أبيض من نوع سيف كبير الحجم وتحريض كلب مدرب من نوع “بيتبول”.

الأمر استدعى إخطار فرقة الصقور لتنهي دوامة الرعب والهلع، وتطمس معالم ماض مليئ بالجرم والاجرام، وذلك بعد تدخل خاطف وفق خطة محكمة التنفيد من قبل عناصر تابعة للمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، على مستوى أحد احياء سيدي مومن.

وحسب المصدر الخاص للجريدة، فقد جرت عملية ايقاف ” الملقب بالبابور” وهو من ذوي السوابق القضائية، بعد محاولات هروب فاشلة، بدأت أطوارها باقتحام اسطح المنازل بالحي المذكور، مرورا باستعمال هستيري لسلاح ابيض من نوع “ساطور” وتحريض كلب مدرب ضد العناصر الأمنية معرضا سلامهم الجسدية للخطر .

أمام هذا الوضع الهستيري، وحفاظا على سلامة المواطنين والساكنة بالحي المذكور، اضطرت فرقة الصقور بعد عملية تعزيز من قبل الفرقة الولائية للبيضاء، الى اطلاق ثلاث رصاصات. انذارية في الهواء، فيما اصابته احدى الرصاصات على مستوى الرجل بعد مقاومته ورفضه الإمتثال.

هذا ومن المنتظر ان يمثل الموقوف ” البابور” امام انظار وكيل الملك بالبيضاء بعد انتهاء عملية البحث و التحقيق…

مشاركة