الرئيسية تعزية الفنان محمد قابا في ذمة الله

الفنان محمد قابا في ذمة الله

كتبه كتب في 24 نوفمبر، 2022 - 6:41 مساءً

توفيّ الفنان المغربي الشاب محمد قابا ، اليوم الخميس ، بعد معاناة مع المرض ،و نعى عدد من الفنانين المغاربة الراحل بكلمات مؤثرة، معبرين عن حزنهم الشديد لرحيله وكتبت الفنانة جميلة مصلوحي في حسابها “إنا لله وأنا اليه راجعون… توفي الشاب الفنان محمد قابا اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك والهم أهله وذويه الصبر والسلوان يا ارحم الراحمين”.
وكتبت الفنانة سميرة هشيكة :
“يعتصر الفؤاد ألما؛باغتك الموت وأنت في ريعان شبابك …لا اعتراض على قضاء الله وقدره .لله ما اعطى ولله ما اخذ .
الوداع محمد قابا” .
وكان قد نشر يوم الثلاثاء الفنان حميد مرشد عبر حسابه ،لا يزال الأخ والصديق الفنان محمد قابا يصارع المرض في العناية المركزة بأحد مستشفيات الدار البيضاء ، بعد أن عجز عن دخول المستشفى العمومي وحالته لا تسمح له بالانتظار.
لقد طرقنا العديد من الأبواب للأشخاص في هذا المجال دون أي استجابة
ولهذا أطلب منكم المساهمة مالياً ، لأن الوضع الأسري ضعيف ، وإدارة العيادة تطالب حتى الآن بمبلغ 40 ألف درهم ، ثمن العناية المركزة والتحاليل.
إذا كنت ترغب في المساهمة ، يرجى الاتصال بي على الخاص”
وهو عضو فرقة الفن الاصيل للمسرح والسينما ، وكان ٱخر عمل مسرحي له مسرحية “بوريوس ” من تأليف ذ سعد الله عبد المجيد واخراج نجله سامي عبد المجيد .
ويدرس السنة الثانية ماستر دراسات مسرحية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية، حاصل على الإجازة المهنية في المسرح في جامعة الحسن الثاني بن مسيك وطالب في معهد ابداع الطالب ARTM بجامعة الحسن الثاني عين الشق ، خالص تعازينا لجميع افراد عائلته ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

مشاركة