الرئيسية رياضة الفرنسي كريم بنزيمة ابرز غيابات ديربي مدريد بين الريال وأتليتكو في الدوري الإسباني

الفرنسي كريم بنزيمة ابرز غيابات ديربي مدريد بين الريال وأتليتكو في الدوري الإسباني

كتبه كتب في 17 سبتمبر، 2022 - 8:08 مساءً

يوسف العلوي

سيكون المهاجم كريم بنزيمة ابرز غيابات ريال مدريد خلال مباراة ديربي مدريد أمام الغريم التقليدي أتلتيكو، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن ختام مباريات الجولة 6 من الليجا الإسبانية.

ومن المنتظر أن يعود كريم بنزيمة – المتوج حديثاً بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد العودة من التوقف الدولي المقبل نهاية الشهر الجاري، بعد غيابه عن مباراة النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا أمام ريد بول لايبزيج الألماني وسط الأسبوع.

من ناحية أخرى، عاد البرازيلي إيدر ميليتاو إلى فريق المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، ويمكن أن يلعب بضع دقائق في ديربي مدريد، على الرغم من إمكانية مشاركته على مقاعد البدلاء، ليعتمد مدرب ريال مدريد على ثنائية أنطونيو روديجر، ودافيد ألابا مرة أخرى.

من يعوض كريم بنزيمة في هجوم ريال مدريد؟

من المرجح أن يبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي بالبرازيلي رودريجو جوس في خط هجوم الفريق خلال مباراة الديربي، مع الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، ومواطنه فينيسيوس جونيور.

وسيفتقد ريال مدريد إبداعات كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء أمام فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لذا سيتعين على الميرنجي أن يكون أكثر دقة أمام المرمى لتحقيق الثلاث نقاط، واستعادة صدارة الدوري الإسباني من الغريم برشلونة.

التالي، تشكيلة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة أتليتكو مدريد

حراس المرمى: تيبو كورتوا، اندريه لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفخال، ادير ميليتاو، دافيد ألابا، خيسوس فاييجو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، انطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، ادواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، اوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

خط الهجوم: ايدين هازارد، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

مشاركة