الرئيسية غير مصنف الفرقة المختصةstupéfiants زمرة الجمارك بميناء المسافرين بني أنصار تحبط محاولة تهريب كمية مهمة من المخدرات

الفرقة المختصةstupéfiants زمرة الجمارك بميناء المسافرين بني أنصار تحبط محاولة تهريب كمية مهمة من المخدرات

كتبه كتب في 10 يناير، 2023 - 4:25 صباحًا

صوت العدالة : الرباط
متابعة : أحمد المرس

تمكنت ليلة الاثنين 09\يناير الجاري، حاولي الساعة الحادية عشر، قبلا إقلاع الباخرة بالساعات قليلة من إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من المخدرات.
إن يقضة عناصر الفرقة المختصة للجمارك، stupéfiants المشهود لهم بالكفاءة تمكنت من حجز كمية من مخدر الشيرا عبارة عن كبسولات، وبلغت حمولة المخدرات، 15 كليوغرام.
التي تم اكتشافها خلال عملية تفتيش قامت بها عناصر الفرقة المختصة للجمارك،كانت مخبأة بعناية داخل خزان الوقود لسيارة، مرقمة بالخارج بالدولة إسبانيا، تعود ملكيتها لأحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا ينحدر من الجنوب الشرقي، سائق السيارة الدي كان رفقة أسرته…


ووضع سائق السيارة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة، في انتظار مواجهته بالمنسوب إليه من تهمة تهريب المخدرات.
رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور، وذلك للكشف عن الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
وتندرج هذه القضية في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها زمرة الجمارك والفرقة المختصة بميناء بني أنصار بالناظور و الشرطة السينوتقنية بمساعدات الكلاب المدربة، بهدف مكافحة جميع انواع الجرائم، والتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مشاركة