الرئيسية رياضة الفاطال تيغرز تستنكر حرمان جمهور الماص من التنقل للقنيطرة لتشجيع النمور ضد الجيش الملكي

الفاطال تيغرز تستنكر حرمان جمهور الماص من التنقل للقنيطرة لتشجيع النمور ضد الجيش الملكي

كتبه كتب في 18 يناير، 2023 - 1:24 مساءً

صوت العدالة- رشيد دويري علوي

أصدر فصيل الفاطال تيغرز بلاغا استنكاريا عبر صفحة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وقال الفصيل المساند للنمور الصفر : تلقى جمهور المغرب الرياضي الفاسي و معه نحن إلتراس فاطال تيغرز قرار منعنا من التنقل لمساندة فريقنا في المباراة المبرمجة غدًا بالملعب البلدي بالقنيطرة، ضد فريق الجيش الملكي على الساعة 16:00، باستياء كبير.
إذ نعبر عن استنكارنا الشديد من مثل هاته الممارسات السلطوية منها المنع الذي يضرب مبدأ تكافؤ الفرص و تساوي الحظوظ بين الأندية التي تتنافس على اللقب، لاسيما أن فريقنا لا تفصله إلا 5 نقاط عن متصدر الترتيب و الذي سنواجهه غدا بدون اللاعب الجوهري و الرئيسي ألا وهو الجمهور.
و أشار البلاغ ذاته أن جماهير فريقنا لم تقم بأية أعمال شغب أو تخريب أو أي سلوك غير رياضي منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بل على العكس أبان جمهور المغرب الرياضي الفاسي تحت تأطير مجموعتنا عن انضباط منقطع النظير و تشجيع حضاري في مباريات فريقنا خارج و داخل مدينة فاس, الذي يشهد به الجميع.
و أكد البلاغ أن مجموعتنا ستبقى وراء الفريق في السراء و الضراء لأننا رأس مال النادي و الفاعل الرئيسي ضمن مكوناته، و أن مثل هذه الممارسات ( منعنا من التنقل لتشجيع فريقنا) تساهم في تأزيم وضعية النادي الذي يحتاج لإلتفاف جميع مكوناته من أجل الدفع بالفريق لتحقيق الألقاب، و نتساءل عن المغزى من تنظيم فعاليات رياضية كبيرة بالبلاد إذ لم نستطع تنظيم مباراة في الدوري المحلي، و محاولة إخماد شعلة الجمهور الذي يضيئ البطولة الوطنية و يسوق لها عالمياً.

و جددت الفاطالشكرها للجماهير على ضبط النفس في المباراة السابقة و الإنسحاب من المدرجات لأنه عين الصواب في ظل التهديدات الصريحة و المبطنة، و القمع الممنهج في حق الجماهير و أعضاء المجموعة، و نؤكد أننا لن ننساق وراء أي محاولة لتلطيخ صورة مدينتنا و نادينا و جماهيرنا.

مشاركة